FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 16 يوليو، 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 16 يوليو، 2021
حلا شيحة

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا بشأن أزمة فيلم "مش أنا" بعد تصريحات بطلي العمل الممثلة حلا شيحة والفنان تامر حسني.

وجاء في البيان المنشور عبر الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية: "يعلن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية رفضه التام لكل محاولات العودة بنا للوراء بنشر الفكر الظلامي الذي عاني منه المجتمع المصري طوال عقود، سواء عبر الصفحات العامة بالوسائط الالكترونية أو الصفحات الخاصة لمن يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة وكأن المواهب التي منحها الله للمبدعين خطيئة".

حلا شيحة ومتلازمة الشيخ حسني

وأضاف البيان: يعلن مجلس نقابة المهن التمثيلية أنه لن يقف ساكنا أمام محاولات تشويه الفن والإبداع الذي يعد أحد المؤشرات الثقافية لتطور الرؤية في المجتمعات المتحضرة.

واستكمل: كما يؤكد الدعم الكامل للإبداع والمبدعين في كافة الفنون عامة والمهن التمثيلية خاصة، فخروج 4 من دائرة الفنون وعودتهم المتكررة له إنما تعبر عن تذبذب فكري وربما تحكمها مصالح شخصية وهي حالات نادرة ولا تعبر إلا عن ذاتها.

تاريخ حلا شيحة في التصريحات المتضاربة ..حول الحجاب والنقاب وأشياء أخرى!

واختتم البيان: ويهيب مجلس نقابه المهن التمثيلية بمقاطعة هذه الصفحات التي يريد أصحابها ان يعودوا برؤيتهم الثقافية للمربع صفر في رجعية جديدة لا تستهدف سوى مصالح خاصة على حساب المصلحة العامة لهذا الوطن الذي لا ولن يبتلع طعم التشدد الذي أفضى للعنف والفوضى.

يشار أن حلا شيحة نشرت صورة لفيلم "مش أنا" على حسابها بموقع أنستجرام وعلقت على الصورة معلنة ندمها على تصوير مشاهد تجمعها بالفنان تامر حسني في أحد الكليبات داخل الفيلم وقالت أنها طلبت من تامر حسني حذف تلك المشاهد وهو الأمر الذي نفاه حسني في أول تعليق له.

يذكر أن فيلم "مش أنا" من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم قصة تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

لا يفوتك... 9 مطربين يرفعون الآذان- بهاء سلطان وفضل شاكر وحمادة هلال وأحمد سعد وصابر الرباعي وإيمان البحر درويش


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: شيرين عبد الوهاب تتحدى قواعد الأناقة في إطلالتها أمام الرئيس

مخرجة "مش أنا" ترد على معز مسعود: المفروض تشكرنا اننا مخدناش إجراء قانوني ضد مراتك

معز مسعود يدعم حلا شيحة ضد تامر حسني: لو نعرف أن الوعد مش كافي كنا مشينا في حلول تانية

خالد عليش يعلن خطوبته على مريهان عمرو: كملت الحتة الناقصة - (صور)