نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو، 2021 | آخر تحديث:
منى زكي

لم تتمالك الفنانة منى زكي دموعها خلال حديثها عن والدها الراحل.

وقالت منى خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ضمن سلسلة مقابلات ABtalks، إن والدها توفي بين يديها بعدما أوصل ابنتها "لي لي" إلى البيت كما اعتاد أن يصطحبها من "الحضانة".

نرشح لك: منى زكي عن أحمد حلمي: أحلى حاجة في حياتي وبخاف أحسده (فيديو)

وحكت منى زكي عن علاقتها بوالدها وقالت إنها كانت مرتبطة به بشكل كبير، وهو بالنسبة لها أول حب في حياتها، ثم في فترة المراهقة ابتعدت عنه قليلا، ثم بعد ذلك عندما أصبح يتقدم لها أكثر من شخص للزواج كان يغير عليها كثيرا، إلى أن تزوجت في البداية كان يشعر بالغيرة إلى أن أنجبت ابنتها.

وأكملت حكايتها أن والدها استقال من عمله حتى يراعي حفيدته، وجعلها تعيش في منزله وكان يهتم بكل شيء، وحتى عندما انتقلت منى إلى منزل جديد كان والدها يأتي إلى المنزل ليحضر الطعام للصغيرة، ثم يأخذها إلى "الحضانة" ويعيدها.

وعن يوم وفاته حكت إنه عاد إلى المنزل وجلس على الكرسي وبدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة، وقالت إنه كان مبتسما ونطق الشهادة وأوصاها ببعض الأمور.

على جانب آخر، تشارك منى زكي الفنان محمد هنيدي في فيلم "الجواهرجي" ويشارك في بطولته لبلبة وتارا عماد، ويعد عودة لتعاون هنيدي ومنى بعد 23 عاما بعد فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" إنتاج عام 1998.

يشار إلى أن منى زكي شاركت في رمضان 2021 بمسلسل "لعبة نيوتن".

ومسلسل "لعبة نيوتن" من تأليف وإخراج تامر محسن، إنتاج ميديا هب، وبطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي وآلاء سنان.

لا يفوتك: محمود السيسي "صاحب الفيديوهات الكوميدية": أنا من شبرا وخريج حقوق وكان نفسي أمثل مع سمير غانم

اقرأ أيضا:

أول صورة لمي حلمي مع عريسها المنتظر

انتقادات لعبير صبري بسبب الحديث عن وفاة شقيق رامي صبري

الملخص - تامر حسني مع عمرو أديب: فيلم "مش أنا" تجاوز إيرادات السينما قبل كورونا .. ومكنتش لاقي آكل زمان

نور النبوي: أبويا صاحبي ومش بغير من إعجاب البنات بيه (فيديو)