نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الاثنين، 12 يوليو، 2021 | آخر تحديث:
فيلم موسى والعارف

ينتظر الجمهور عرض أفلام موسم الصيف في دور العرض السينمائية، فعقب فترة من الانقطاع عن زيارة السينما بسبب تفشي فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي شهدتها البلاد مما تسبب في خسائر للسينمات وانقطاع فئة كبيرة من الجمهور عن مشاهدة الأفلام في دور العرض، فالجمهور يشتاق لمشاهدة الأعمال الفنية في دور العرض بعد أن ارتفعت نسبة الإشغال في السينمات ل70 % وقرب عرض بعض الأفلام التي ينتظرها الجمهور بشدة وهو الأمر الذي أثبته إيرادات الأفلام التي عرضت مثل "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" وفيلم "مش أنا" وغيرهم، وفي السطور القادمة نقدم لكم موعد طرح أهم أفلام موسم الصيف.

نرشح لك: مي حلمي تعلن استعداها للزواج بدون تفاصيل... يكفي أنني شاركتكم فرحتي

-فيلم "الانس والنمس": يعرض فيلم "الانس والنمس" لمحمد هنيدي ومنة شلبي بداية من 4 أغسطس القادم في دور العرض، يعد الفيلم عودة لهنيدي بعد انقطاع دام لمدة 4 سنوات عقب عرض فيلمه "عنتر بن بن شداد"، تدور أحداث فيلم "الانس والنمس" في إطار كوميدي حول شاب فقير يتعرض للمتاعب والصعوبات بسبب مهنة والده

-فيلم "العارف عودة يونس": يعرض الفيلم ابتداءً من يوم الأربعاء 14 يوليو في دور العرض، "العارف" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، ركين سعد وغيرهم نخبة من النجوم. تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن حول "يونس" الذي يعيش مع زوجته وطفلته ويحاول سرقة بنك عن طريق الإنترنت مما يعرضه لصراع مع إحدى العصابات.

-فيلم "موسى": يعرض ابتداءً من يوم الأربعاء 11 أغسطس في دور العرض، "موسى" من بطولة إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم وغيرهم نخبة من النجوم. تدور أحداث الفيلم في إطار من الخيال العلمي حول إختراع روبوت يقلب حياة البطل رأس على عقب.

اقرأ ايضًا:

أغنية عمرو دياب "الدنيا بترقص" تحقق 5 ملايين مشاهدة في 72 ساعة

محمد أنور مطرب لأول مرة

أمير كرارة مع أحمد نادر جلال وباهر دويدار في مسلسل لرمضان 2022

تفاصيل مشاركة درة في مهرجان كان السينمائي