FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 12 يوليو، 2021 | آخر تحديث: الاثنين، 12 يوليو، 2021
بلقيس

تستعد المطربة بلقيس لتقديم حفل جماهيري في مصر خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل بدار الأوبرا المصرية.

تغني بلقيس للجمهور المصري بمصاحبة أوركسترا الفن، بقيادة المايسترو أحمد طه، وذلك علي خشبة مسرح النافورة في الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس 12 أغسطس 2021.

تقدم بلقيس برنامج غنائي يتضمن مجموعة من أشهر الأغاي التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، خاصة أخر أعمالها التى حققت نجاحاً كبيراً فى سوق الأغنية العربية، وهما أغنية "ممكن" و أغنية " انتهي" .

نرشح لك- أمير كرارة مع أحمد نادر جلال وباهر دويدار في مسلسل لرمضان 2022

تصدرت أغنية "ممكن" منصات التواصل الاجتماعي وأصبحت تريند يوتيوب لفترة طويلة، ووصلت نسبة مشاهدتها إلى70 مليوناً خلال أسبوعين فقط، وقدمتها بلقيس في شكل دويتو غنائي مع المطرب العراقي سيف نبيل وأخرجها دان حداد وهي من ألحان سيف نبيل و كلمات سيف الفارس وتوزيع عمر صباغ.

حققت الأغنية رواجاً كبيراً على منصات السوشيال ميديا بعد أن قدم المخرج دان حداد فكرة مختلفة من خلال الفيديو كليب الذي سادت عليه أجواء الرومانسية والحب نظراً لإمتلاك الثنائي بلقيس و سيف لقوة وإحساس عالى واحترافية في الغناء.

كما ألقت بلقيس الضوء على مشكلة عدم الإهتمام والتجاهل من الرجل للمرأة والتقليل من شأنها فى رسالة قوية من خلال أغنية " انتهي" التى قدم كلماتها مشاري ابراهيم ومن ألحان عبد العزيز الويس وتوزيع علي المتروك.



يذكر أن بلقيس ساعدت خلال السنوات الماضية في انتشار الأغنية الخليجية في الدول العربية ، وذلك بعد أن قدمت عدة تجارب ناجحة داخل المغرب و لبنان والعراق.

لا يفوتك... 9 مطربين يرفعون الآذان- بهاء سلطان وفضل شاكر وحمادة هلال وأحمد سعد وصابر الرباعي وإيمان البحر درويش

اقرأ أيضا:

الموزع محمد شفيق يكشف رأي دار الافتاء في طرح ألبوم شقيق رامي صبري

بسبب سد النهضة.. الكاتب إبراهيم الجارحي يصف محمد هنيدى بالكومبارس

كويز "في الفن"- فاكر فيلم "السفارة في العمارة" ... ورينا قوة ذاكرتك

خالد سرحان: توبت عن المشاهد الجريئة وأتمنى أتجوز كاثرين زيتا جونز (فيديو)