مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 22 أكتوبر، 2009
ريم البارودي

فوجئت الممثلة الشابة ريم البارودي بعد انتهائها من تصوير 85% من مشاهدها في فيلم "الهاربتان" بتغيير السيناريو ونهاية الفيلم، مما تسبب في مشكلة بينها وبين مخرج العمل أحمد نحاس.

قالت ريم البارودي: "توجد مشكلة بيني وبين مخرج فيلم (الهاربتان) أحمد نحاس، لأنني عندما وقعت عقد الفيلم كان أبطاله محمد عادل إمام وراندا البحيري وإنتاج سميحة أيوب وتوزيع الشركة العربية، وكان سيناريو الفيلم مكتوبا بشكل جيد جدا، حسب مجلة "كل الناس".

تابعت: وبالفعل انتهيت من تصويرأكثر من 85% من دوري، رغم ما حدث من تغيير في الممثلين، وتبقى لي أسبوع تصوير بين القاهرة والإسكندرية، وتم تأجيل تصويره لانشغالي في تصوير مسلسل "الرحايا" في سوهاج إلى جانب أنني مرضت لبعض الوقت، ومعي شهادات طبية تثبت ذلك، ففوجئب بنحاس يصور باقي الفيلم من غيري، لم يستبدلني بفنانة أخرى، واكتفى بتغيير نهاية الفيلم.

وتقوم ريم في الفيلم بدور "عبير" الفتاة الإسكندرانية التي لا تمتلك إلا جمالها، وتحلم أن تصبح فنانة مشهورة، فتتجه هي وصديقتها للقاهرة بحثا عن الفرصة، ويطلب منهما أحد المنتجين أن يقيم معهم علاقة ولكنهما ترفضان.

فيلم "الهاربتان" شارك في بطولته محمد عبد الحافظ وريم البارودي ونيرمين ماهر وسمير صبري وهياتم ونجوى فؤاد، تأليف وإخراج أحمد النحاس، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى.

يذكر أن ريم شاركت في مسلسلين تم عرضهما في رمضان وهما: "الباطنية" مع لوسي وصلاح السعدني وغادة عبد الرازق وسيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي.

"الرحايا" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسني صالح وإنتاج ستديوهات الجابري، وبطولة سوسن بدر وريم البارودي وهياتم وخليل مرسي وأشرف مصليحي وبهاء ثروت ومحمود الجابري وشعبان حسين وعلي عبد الرحيم والطفل كريم عبد المنعم.

شاهد برومو مسلسل "الرحايا"