محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 22 أكتوبر، 2009
ماريا في "أحاسيس"

اقتربت الفنانة اللبنانية الشابة ماريا من الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمها "أحاسيس"، ثاني تجاربها السينمائية، بعد فيلمها الأول "بدون رقابة" الذي أثار جدلا واسعا بسبب جرأته.

قال محمد عواضة المسئول الإعلامي لفناني ميلودي بلبنان في تصريح لـFilFan.com: "تقدم ماريا في (أحاسيس) شخصية (نور) التي تعمل كمغنية وراقصة في أحد الكباريهات، الشعبية، وهى شخصية تتسم بالشقاوة وترتبط بشخص اسمه (إيهاب)".

وأضاف: رغم شقاوتها فإنها تتميز بالرومانسية، وتبدو بريئة في بعض اللحظات، ويلقي الفيلم الضوء على الضغوطات التي تواجهها من الناحية النفسية عموما والجنسية خصوصا".

وأضاف: لا يقتصر دور ماريا في الفيلم على الإثارة والإغراء، بل يحتاج إلى براءة وعفوية، وهو ما تؤهلها ملامح وجهها لتقديمه، وقد حصلت ماريا على كورسات في التمثيل مع الدكتور محمد عبد الهادي، لتصميمها على إثبات موهبتها التمثيلية وصقلها بالدراسة، وهذا يفعله أكبر الممثلين في هوليوود لتقوية أنفسهم.

يذكر أن الفنانة ماريا تعرضت لحادث أثناء تصوير الفيلم للسقوط على السلم، أثناء تصوير أحد المشاهد مع الفنان باسم سمرة، الذي تسند فيه ماريا باسم، فانزلقت رجلها ووقعت على السلالم، في حين تمكن باسم من الحفاظ على توازنه ولم يسقط".

فيلم "أحاسيس" تأليف أشرف حسن وإخراج هاني جرجس فوزي وإنتاج الشركة العربية، ويتناول موضوع المشاكل الجنسية لدى المتزوجين، وكيفية تأثيرها على علاقاتهم، ويشارك في بطولته ماريا وباسم سمرة، وأحمد عزمي وإدوارد وعلا غانم وراندا البحيري وعبير صبري كضيفة شرف، ومن المتوقع أن يلاقي هجوما بسبب جرأة موضوعاته.

شاهد كليب ماريا "بحب الماس"