محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الجمعة، 9 يوليو، 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 9 يوليو، 2021
أحمد عز وماجد الكدواني

تشهد الفترة المقبلة تعاون فني مكثف بين الفنانين أحمد عز وماجد الكدواني، من خلال 3 أفلام يبدأ التحضير لتصويرها خلال الفترة المقبلة.

من المتوقع أن يتم عرض الأفلام الثلاثة خلال عام 2022، حيث يرتبط أحمد عز بعرض فيلمي "العارف" و"كيرة والجن" قبل نهاية 2021، فيما يعرض لماجد الكداوني فيلمين هما "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" و"مش أنا"، وانتهت دور السينما من عرض فيلمه "وقفة رجالة" الذي تم طرحه شهر يناير الماضي.

نرشح لك- هاجر أحمد تدخل القفص الذهبي... من هو زوجها؟

تعاون أحمد عز وماجد الكدواني يأتي بعد 15 عاما من اشتراكهما في بطولة فيلم "الرهينة" الذي كتبه الراحل نبيل فاروق وأخرجته ساندرا نشأت، وشاركهما البطولة ياسمين عبد العزيز، صلاح عبد الله، نور، سامح الصريطي ومحمد شرف، وطوال تلك المدة لم يلتقي عز والكدواني في أي عمل، باستثناء تعاونهما في حملة دعائية لشركة تطوير عقاري، إلى جانب ظهور عز كضيف شرف في أحدى حلقات مسلسل "الاختيار 2"، الذي كان الكدواني ضمن أبطاله.

فيلم صقر وكناريا

انضم أحمد عز وماجد الكدواني إلى أبطال فيلم "صقر وكناريا" من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد علاء الديب، ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة التحضيرات للوقوف على التفاصيل الأخيرة للمشروع.

فيلم الجريمة

يأتي ذلك أثناء انشغال عز والكدواني بتصوير فيلم "الجريمة" من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشاركهما البطولة منة شلبي، سيد رجب، رياض الخولي، محمد الشرنوبي، ميرنا نور الدين ومحمد جمعة، وتدور فكرة الفيلم حول مجرم ينجح في تنفيذ عدة جرائم، حتى تدفعه الأحداث لتنفيذ جريمة لا تسير وفق خطته، ويجد نفسه قد يورط عدد من الأشخاص معه.

فيلم شلة ليبون

كما يواصل صناع فيلم "شلة ليبون" تحضيراتهم للمشروع الفني المرشح لبطولته عدد كبير من النجوم، من بينهم كريم عبد العزيز، أحمد السقا، منة شلبي، غادة عادل، روبي، آسر ياسين، إياد نصار وذلك بالإضافة إلى أحمد عز وماجد الكدواني، والفيلم كتبه تامر حبيب عن رواية "شلة ليبون" للكاتب هشام الخشن، وتتولى ساندرا نشأت إخراج الفيلم، في عودة للتعاون مع أحمد عز بعد فيلم "المصلحة" عام 2012، إلى جانب أن ذلك يكون تعاونها الأول مع ماجد الكدواني بعد فيلم "الرهينة" في 2006.


لا يفوتك... السباحة في الفضاء على طريقة مايان السيد

اقرأ أيضا:

نقل هاني شاكر للمستشفى وتأجيل حفله في الأوبرا - (فيديو)

هيدي كرم عن "تريند" انتقادها هي وإبنها : اللي هاجمونا مشافوش من أمهاتهم غير "الشبشب الطاير"

منة عرفة ترد على إنتقادات زواجها : ناس مريضة ومكتبتش "قايمة" عشان "أعوره"

نوال الزغبي تروج لألبومها الجديد في "حمام السباحة"