FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 يوليو، 2021 | آخر تحديث:
كريم عبد العزيز

احتفل الفنان كريم عبد العزيز بالعرض الخاص لفيلمه "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" الذي أقيم اليوم.

وتحدث كريم عبد العزيز عن الفيلم مؤكدا أنه مختلف تماما عن فيلم "نادي الرجال السري" ولا يناقش قضية الخيانة الزوجية، والتشابه الموجود هو وجود أبطال العمل نفسهم، وهو سعيد كثيرا بهذا الأمر وتعاونهم سويا مجددا.

نرشح لك: يسرا المسعودي: جيراني ضربوني عشان خايفين على أزواجهم مني- فيديو

وعبر كريم عبد العزيز عن سعادته لتعاونه مع المنتج وائل عبد الله مجددا بعد عدد من الأفلام الناجحة التي قدماها سويا مشيرا إلى أنه يسعى دائما لتقديم الجديد بشكل كوميدي لايت من خلال كوميديا الموقف، ووصف الفيلم بأنه تجربة سينمائية جديدة.

ومن جانبه قال المنتج وائل عبد الله إن الفيلم يطرح فكرة جديدة وهي أن هناك فرضية أن الدولة عندها تحويل كل الأوراق إلي ديجيتال، واختفاء التعاملات الورقية، ما الذي سيحدث لو قسائم الزواج كلها اختفت من على البرمجة الجديدة، وكل إنسان أصبح حرا في أن يختار شريك حياته، هل سنختار نفس الشخص ولا سيختار شريك آخر، هي فكرة جديدة بفرضية جديدة كحال السينما دائما، فالكوميديا في هذا الفيلم تعود بنا إلى مدرسة كوميديا الموقف البسيطة غير المتكلفة، والكاتب أيمن وتار أبدع بالفعل في نسج خيوطها، وعندما يشاهد الجمهور الفيلم فإنه سيدرك على الفور أن جميع العناصر تضافرت لخروج هذا العمل في أبهى صورة.

وأكد وائل عبد الله أن فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" لا يتشابه مع "نادي الرجال السري" الذي كان يناقش فكرة الرجل الخائن ومايقوم به من أجل ضمان عدم كشف خيانته، ولكن هذه المرة بنقدم أسباب فشل العلاقات الزوجية وسبب زيادة نسب الطلاق في البلد، هل لأن اختياراتنا تكون خاطئة ولا مفهومنا عن الزواج هو الخطأ.

وفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي وبطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف.

لا يفوتك- محمد عز يتحدث عن سبب دخوله عالم السحر والدجل

اقرأ أيضا:

ميرهان حسين على شاطيء البحر بفستان أحمر (صور)

منة عرفة عن زوجها محمود المهدي: أول ما شفته مكنتش طايقاه والأخير: تنكة ومغرورة

ملخص تصريحات ابنة رجاء الجداوي مع لميس الحديدي في حوار الذكريات والدموع

القبلات ممنوعة وهذا الشرط لحضور عروض الأفلام .. تفاصيل افتتاح مهرجان كان السينمائي بعد غياب عام كامل