مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 21 أكتوبر، 2009
رينو زيلويجر في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" العام الماضي

نفت الممثلة الشقراء رينيه زيلويجر ما تردد مؤخرا حول مشاركتها في الجزء الثالث من فيلم "بريدجيت جونز" Bridget Jones 3.

قالت رينيه: "هذه مجرد شائعات، فأنا أواجه كل يوم نفس السؤال تقريبا، رغم أني لا أعلم أي شيء عنه"، حسب مجلة "إيل" Elle.

وعلقت رينيه ساخرة على التقارير الإعلامية التي أشارت إلى أنه يتم تصميم بدلة لتظهرها بها رينيه بنفس حجمها في الجزئين السابقين، نظرا لأنها فقدت وزنها في الفترة الأخيرة: "يا إلهي، متى موعد قياسي لها".

وعن تقديم "بريدجيت جونز" في المسرح الغنائي بعد نجاحها في عرض "شيكاجو"، قالت: "لم يوجه لي السؤال في هذا الموضوع من قبل، ولكني أظنها فكرة غريبة، كما لن أستطيع تنظيم وقتي بين رؤية والديّ وخروجي في موعد غرامي واحتفالي بالكريسماس".

وكانت رينيه قد صرحت عام 2007 أنها من المحتمل أن تعود في جزء ثالث مع جونز، بقولها: "إذا حدث فعلاً وسيكون هناك جزءاً ثالثاً فإن أقل ما سأقلق بشأنه هو زيادة وزني بالشكل الذي يتطلبه الدور، لأني وكما قلت مسبقاً أحب جسدي عندما أكون ممتلئة في بعض المناطق منه".

يذكر أن في يونيو 2009، شرت مجلة "فارايتي" أن الفيلم في مراحله الأولى حالياً، و سيدور حول جونز –زيلويجر- التي ستكون قد بلغت الأربعين في هذا الجزء، وبعد أن أنهت خطبتها لمارك –كولين فيرث– في الجزء الثاني، ستسعى لإنجاب طفل قبل أن تصل إلى سن اليأس، ولم يتحدد اسم الجزء الثالث بعد، خاصة وأن التصوير لن يبدأ إلا بعد نهاية 2010.

"بريدجيت جونز دايري"Bridget Jones's Diary أو " مذكرات بريدجيت جونز" الجزء الأول تم عرضه في 13 أبريل 2001، وحقق إيرادات قدرها 282 مليون دولار، وكانت تكلفته 25 مليون، والجزء الثاني حمل اسم "بريدجيت جونز: ذا إيدج أوف ريزون" Bridget Jones: The Edge of Reason في 12 نوفمبر 2004، وحقق إيرادات 262 مليون، وتكلف 40 مليون دولار، وهما من بطولة رينيه زيلويجر وكولين فيرث وهيو جرانت.

شاهد إعلان "بريدجيت جونز"