محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 21 أكتوبر، 2009
الفنان الشاب إسلام محيي

يستعد الفنان الشاب إسلام محيي، الذي قام بأداء جميع أصوات برنامج "المفتش كرومبو"، باستثناء صوتين فقط، لتقديم برنامج جرافيك جديد، لتقليد الفنانين، بالإضاة لجزء ثاني من برنامج "أي كلام فاضي معقول".

قال إسلام محيي في تصريح خاص لـFilFan.com: "بعد النجاح الذي حققته حلقات (المفتش كرومبو)، أجهز حاليا لبرنامج جديد، يقوم على فكرة تقليد الفنانين، من خلال مواقف تجمع الفنانين القدامي بالفنانين الجدد، تأليف عادل سلامة مؤلف برنامج (كوميك شو)، ومن إخراج محمد المازن، مخرج (كرومبو)".

وأضاف إسلام: أقوم بتقليد أصوات أكثر من 45 فنانا قديما وحديثا بالبرنامج، منهم: إسماعيل ياسين وعبد الفتاح القصري واستيفان روستي ويوسف وهبي وماري منيب، ومن الجيل الجديد أقدم محمد سعد بكل شخصياته ومحمد هنيدي وأشرف عبد الباقي وسامح حسين، ومن المطربين تامر حسني وبهاء سلطان وهاني شاكر وشعبان عبد الرحيم وجورج وسوف.

وكشف إسلام أنه يجهز أيضا للجزء الثاني من برنامج "أي كلام فاضي معقول"، الذي عرض في رمضان 2009 على قناة "نايل كوميدي"، من إخراج طارق راشد، ويقوم إسلام فيه بتأليف الأجزاء الكرتونية به.

يذكر أن إسلام محيي قام بتأليف وتلحين أغنية تتر حلقات مسلسل "المفتش كرومبو" التي عرضت على قناة "بانوراما دراما" في رمضان 2009، بالإضافة إلى أداء أصوات الشخصيات وتقليد الفنانين.

شاهد الحلقة الأخيرة من برنامج "أي كلام فاضي معقول"