مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 يوليو، 2021 | آخر تحديث:
منة عرفة ومحمود المهدي

تحدثت الفنانة منة عرفة عن كواليس لقائها بزوجها محمود المهدي بعد أيام من عقد قرانهما.

وقالت منة عرفة إنها التقت بزوجها أثناء تصوير فيلم "3 ستات" الذي ينتمي لنوعية أفلام الرعب حيث كان مشاركا في الانتاج مشيرة إلى أن هناك ظروفا منعت أحد الممثلين من استكمال تصوير مشاهده فرشح المؤلف أحمد عاشور محمود المهدي لتقديم الدور وهو ما رفضه في البداية إلى أنه اضطر للموافقة في نهاية الأمر، وفقا لما ورد في "اليوم السابع".

نرشح لك: "مقولتش معنديش وقت أصلي".. مذيعة عراقية ترد على جدل تصريحاتها حول الصلاة

أما فيما يتعلق بكواليس اللقاء الأول بينها وبين زوجها قالت منة عرفة "اتقابلنا أول مرة وقت التعاقد على الفيلم وكنت وقتها مش طايقة نفسى وهو كمان مكنش طايقنى لأنه كان شايفنى تنكة ومغرورة وبعد ما مضيته اتقابلنا فى التصوير كتير ومكنش فيه إعجاب طوال فترة التصوير، حتى جاء آخر يومين حصلت فيهم شرارة الإعجاب والانجذاب.

واحتفلت الفنانة منة عرفة بعقد قرانها منذ أيام على الفنان الشاب محمود المهدي في جو عائلي.

من ناحية أخرى، تنتظر منة عرفة طرح فيلمها الجديد "666" من بطولة وفاء عامر وعايدة غنيم وسامي مغاوري وخدوجة صبري ومحمود مهدي وماجد عبد العظيم، وهو من تأليف وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر.

وتدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة من خلال لغز يهدد حياة بطلة العمل، التى تجسدها الفنانة عايدة غنيم، حيث تتجه لأعمال السحر والاستعانة بحفار القبور الذى يجسده الفنان ماجد عبدالعظيم، من خلال نبش القبور واستغلال الأجساد فى عمل السحر لحل اللغز الذى يهدد حياتها وحياة أسرتها بالكامل، فتضطر للتعامل مع ألغاز هذا الرقم المرعب.

لايفوتك : أسعار مصيف النجوم ... من العلمين للمكسيك تكلفة الإقامة وتذاكر الطيران


اقرأ أيضا:

أنا مطربة وصوتي مش حلو ويا بخت دكتور التجميل اللي أعمل له إعلان... مذيعة عراقية تثير الجدل

5 تصريحات من أكرم حسني عن علاقته بالأكل والبطيخ وسر رشاقته مؤخرًا

سيرين عبد النور على شاطيء البحر بمايوه "تايجر"

أحمد فلوكس: اتجوزت 15 مرة وليا الشرف إني أكون زير نساء (فيديو)