نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الاثنين، 5 يوليو، 2021 | آخر تحديث:
مسلسل دور العمر


أعلنت منصة "شاهد" على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، عن موعد طرح 6 أعمال درامية جديدة خلال شهر يوليو، وهو ما سنعرضه في السطور القادمة.

نرشح لك: تقديم برامج تلفزيونية وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.. 5 طرق لعودة حنان ترك للشاشة بالحجاب

-مسلسل "رشاش": يعرض الآن مسلسل "رشاش" وهو مكون من 8 حلقات فقط، المسلسل من بطولة يعقوب الفرحان، نايف الظفيري، فايز بن جريس وغيرهم من نجوم الفن. تدور أحداث المسلسل حول ضابط يدعي "فهد" الذي كرس كل جهوده للقضاء على عصابة "رشاش".

-مسلسل "دور العمر": وهو مكون من 10 حلقات فقط، ويبدأ عرضه في 15 من يوليو الجاري، المسلسل من بطولة سيرين عبد النور، عادل كرم وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف ناصر فقيه ومن إخراج سعيد الماروق.

-مسلسل "وش تبي بس": هو مسلسل سعودي كوميدي، يبدأ عرضه من 11 يوليو ومن 30 حلقة، المسلسل من بطولة فيصل العيسى، ريماس منصور، ايدا، فهد بن سالم.

-مسلسل "شارع شيكاغو": يعرض المسلسل الآن على منصة "شاهد" وهو من بطولة سلاف فواخرجي، عباس النوري، أمل عرفة وغيرهم ومن تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وهو مكون من 31 حلقة.

-مسلسل "على صفيح ساخن": يعرض ابتداءً من 15 يوليو وهو مكون من 31 حلقة، المسلسل من بطولة باسم ياخور، سلوم حداد، سمر سامي، أمل بوشوشة وغيرهم. العمل من تأليف يامن حجلي ومن إخراج سيف الدين السبيعي.

-مسلسل "سولو دموعي": وهو مسلسل مغربي من 30 حلقة، ويعرض الآن على المنصة. المسلسل من بطولة زهير بهاوي، كليلة بونعيلات، ربيع القاطي وغيرهم. المسلسل من تأليف كليلة بونعيلات ومن إخراج إبراهيم الشكيري


اقرأ ايضًا:

ميمي جمال تعلن رغبتها في العودة للتمثيل: عايزة دور مؤثر زي أعمالي السابقة

فيلم Luca... كيف يمكن للأطفال تعليم الكبار درسًا هامًا

استئناف تصوير فيلم "كيرة والجن"

كيف تقضي إجازتك في إيطاليا على طريقة لقاء الخميسي ؟