مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 3 يوليو، 2021 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

رد الفنان حسام حبيب على الهجوم الذي تتعرض له زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب واتهامها بأنها من يقف أمام مستقبله الفني منذ زواجهما مشيرا إلى أنها هي من دعمته وساهمت في عودته للفن من جديد.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب قال حسام حبيب إن تلك الاتهامات الموجهة لزوجته عارية تماما من الصحة لافتا إلى أنها شاركت معه في دويتو غنائي أعاده للساحة بعد غياب، وفي نفس السياق قال حسام حبيب إن دعمه لزوجته ومساندته لها في عملها لا يقلل منه بل على العكس يشعر بالفخر الشديد لذلك مضيفا "لو شيرين فاتحة محل فول وتعرضت لأزمة هسيب فني وهنزل أقف معاها في المحل".

نرشح لك: #شرطة_الموضة: نوال الكويتية بفستان لا يناسبها من تصميم زهير مراد وتعديلاتها تفسده في حفلها بالرياض!

وأضاف حسام حبيب، أن زوجته لطالما عرضت عليه أن يتلقى عائدا ماديا مقابل كل عمل يقوم به من أجلها ولكنه كان يرفض وقال حبيب " كنت دايما أقول لشيرين دوري كزوج إني ازود فلوسك مش أخد منها".

وأشار حبيب إلى أنه تعلم من شيرين المواجهة وعدم الزهد في الدنيا وكثير من الأشياء التي غيرت في شخصيته كثيرا.

يذكر أن الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصدرا محركات البحث وقائمة اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول تسريب صوتي لمكالمة مسجلة، يفترض أن تكون بين والد حسام حبيب وإحدى الفتيات.

لو فاتك تريند "التسريبات"... اقرأ تفاصيل القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب ووالد حسام حبيب

انتشر التسجيل الصوتي بعد نشره عبر موقع مجلة "الجرس" اللبنانية، التي تملكها الصحفية نضال الأحمدية، والتي تعرضت إلى انتقادات من محبي شيرين عبد الوهاب، بخلاف تكذيب حسين حبيب، والد حسام، لصحة التسجيل المنسوب إليه من حديث حول نية ابنه لاستغلال أموال شيرين عبد الوهاب والزواج عليها من أجل الإنجاب.

فيديو لا يفوتك: ياسمين عبدالعزيز وأحمد زاهر وإدوارد ووفاء عامر وحكيم وانتصار ومحمد حماقي أفراح النجوم بتخرج الأنجال

اقرأ أيضا

محمد رمضان يتسبب في إغلاق مطعم في دبي

تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز... تآكل في الرئة

صحيت لقيت "شيرين" بتعيط ... حسام حبيب يحكي كواليس معرفته بمكالمة والده المسربة (فيديو)

شيرين عبد الوهاب باكية: أنا تعبانة (فيديو)