محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
شيرين مع حسام حبيب ووالده

أصدر حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب بيانا للرد على أزمة تسريب مكالمة مسجلة له، تحدث فيها بشكل سيء عن شيرين عبد الوهاب زوجة ابنه.

كتب والد حسام حبيب عبر حساب دشنه حديثا على Instagram: "أنا بشكر الإعلامية نضال الأحمدية أنها ساهمت ولو بطريق غير مباشر في عودة الابن الضال، وأخيرا نطق وأنا فرحت فرحه اللواء بابنه لما نطق في فيلم الداده دودي".

نرشح لك- شريهان لـ حسام حبيب: الرجولة أفعال وليست أقوال

أضاف حبيب منتقدا ابنه: "في لحظة خسف القمر حسام وانجذب لشمس النجمة زوجته، وأصبح من المجاذيب، ساب مدرسته ورمي كراسته وانشغل بيها ومشاكلها وأعمالها، وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعه واستسلم في ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته، في عشق لم يحدث من أيام أم كلثوم، وهي تستحقه عن جداره".

تابع حسين حبيب حديثه عن حسام: " أصبح من مجاذيب شيرين واهتم بعملها ونسي عمله، بس أنا بفكر نجمة مضر والعالم العربي الاولي اللي أنا من عشاق فنها، وعدها لي قبل جوازهم أنها لن تقبل بنجوميه أقل منها لزوجها، وأن لم يكن أكتر منها كمان، وأنتي باعترافك أن الراجل ده أعطي ولم يأخذ طوال ثلاث أعوام ونصف".

واصل متحدثا إلى شيرين: " أنا بطالبك بوعدك، رجعيه لجمهوره مش أكتر، وفرغيه لعمله وكفايه عليه أربع سنوات من الغياب، وأن كنت لا ابرئ حسام من هذا الاختفاء، لانه مش معني أنه مهتم بمشاكل عمل زوجته أن يهمل عمله، دي حجه البليد الكسول".

كما اعتذر والد حسام حبيب عن التسجيل الصوتي المتداول، وكتب: " أما عن نفسي فأسف لكل ما بدر مني وماينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاد لألعاب السيده نضال وهوايتها في تدبير المؤمرات. علي العموم المسامح كريم وبقولها أن مجرد النشر بدون موافقة الشخص جريمة من جرائم الانترنت، وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن، بس انا ها اشتكيكي في محكمة حسبي الله ونعم الوكيل وأفوض أمرى الي الله، لأني اتعودت لما باخد حقي با ايدي ربنا بيديني علي قد ايدي، ولما بفوضه بيديني علي قد ايده هو".

اختتم والد حسام حبيب بيانه، موجها الحديث لنضال الأحمدية: " المرة الجايه مش عايزينك تتعبي نفسك وتقعدي ستة أشهر في الإعداد، أنتي بس قوليلي وأي خدمة، وأي فضائح، واخيرا أنا لكل هذه الضجة وكل هذه الالام التي سبتتها لأقرب الناس لي، بسبب عجوز خرف بحكم السن".

لا يفوتك... والد حسام حبيب - "صانع الأزمات" ... 6 تدخلات لـ"حبيب" تنهي علاقته بـ"حسام"


اقرأ أيضا:

بيقولوا تمثيلي بارد ... يسرا اللوزي ترد على انتقادات الجمهور

على شاطئ البحر ... رانيا يوسف توجه رسالة للفتيات: ارتدي من الثياب ما يعجبك (صور)

بدء تصوير مسلسل "الثمانية" ... آسر ياسين وغادة عادل وريم مصطفى ضمن أبطاله

هذا ما قالته هنا الزاهد بعد وضع صورها على "توك توك" (صور)