نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
حسام حبيب

رد الفنان حسام حبيب على ما قالته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية حول امتلاكها أدلة جديدة وتسجيلات صوتية أخرى.

وظهر حسام حبيب في فيديو جديد نشره عبر حسابه على Instagram موجها فيه كلامه للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، موضحا أنه يعرف جيدا أنها في لبنان تقوم دائما بعمل استقصاءات حول العديد من الأشخاص، لكنه سيأخذ حقه وبالقانون في مصر، مشددا على أن مصر بلد كبيرة ولن تسمح بأن يضيع حق من حقوق أولادها.

نرشح لك: حسام حبيب: الراجل اللي خلفني بيفتري وبيخرب بيوت

وأكد حسام حبيب أنه لم ينف التسجيل الصوتي المسنوب لوالده لأنه أرجل وأنظف من ذلك قائلا: "أنا أرجل وأنضف بكتير من أني أنفي، صوته أو مش صوته ميخصنيش أنا يخصني بيتي ومراتي وعيلتي فقط، أنتي عاوزة تجري ورا مين، ورا حد بالاسم يقربلي لكن بالفعل لأ ودا اللي أنتي عارفاه كويس".

ووصف حسام حبيب ما تقوم به نضال الأحمدية من استغلال بعض الفتيات لتسجيل مكالمات بغرض الاستقصاء أنه "إتجار بالبشر"، مشددا على أنه لا يخاف من تهديداتها لأنه لا يجيب على هاتفه ولا يقع في أي فخ مما تفعله.

واختتم كلامه مؤكدا أنه سيواجه الحقيقة بكل شجاعة وسيأخذ حقه وبالقانون.

وتصدر الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب محركات البحث وقائمة اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول تسريب صوتي لمكالمة مسجلة، يفترض أن تكون بين والد حسام حبيب وأحدى الفتيات.

انتشر التسجيل الصوتي بعد نشره عبر موقع مجلة "الجرس" اللبنانية، التي تملكها الصحفية نضال الأحمدية، والتي تعرضت إلى انتقادات من محبي شيرين عبد الوهاب، بخلاف تكذيب حسين حبيب، والد حسام، لصحة التسجيل المنسوب إليه من حديث حول نية ابنه لاستغلال أموال شيرين عبد الوهاب والزواج عليها من أجل الإنجاب.

فيديو لا يفوتك: هاني مهنا: عزفت وراء السادات وهو يغني لفريد الأطرش وكان يحب تقليده

اقرأ أيضا:

حسام حبيب: الراجل اللي خلفني بيفتري وبيخرب بيوت

لو فاتك تريند "التسريبات"... اقرأ تفاصيل القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب ووالد حسام حبيب

حسام حبيب يكشف المؤامرة في ثلاثة فيديوهات ويهدد بمقاضاة والده ويتوعد نضال الأحمدية

بيقولوا تمثيلي بارد ... يسرا اللوزي ترد على انتقادات الجمهور