مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
نضال الأحمدية وحسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

ردت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية على فيديوهات الفنان حسام حبيب المنشورة للرد على تصريحات والده وتصريحاتها عن علاقته بزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

قالت نضال الأحمدية، رئيسة تحرير مجلة "الجرس"، إن لديها تسجيلات صوتية أخرى تخص علاقة المطربة شيرين عبد الوهاب بزوجها حسام حبيب ووالده، رافضة الكشف عن موعد الإعلان عن هذه التسريبات، مشيرة غلى أن القصة مازالت طويلة، حسب موقع صحيفة "الوطن".

حسام حبيب يكشف المؤامرة في ثلاثة فيديوهات ويهدد بمقاضاة والده ويتوعد نضال الأحمدية

وكشفت نضال الأحمدية أن الهدف مما نشرته هو تنبيه شيرين مما يخطط لها، خاصة أنها فنانة عقوية وتلقائية وصادقة.

وقالت نضال إن التسجيل الصوتي لشيرين عبد الوهاب، يبدو ممنتجًا وحذفت منه بعض الجمل، مفسرة ذلك بأن لديها خبرة في المجال الإعلامي وتعرف ما إذا كان ذلك ممنتجا أم لا، مؤكدة أن ذلك استنتاج وليس معلومة حصلت عليها.

وفي تصريحات لموقع صحيفة "اليوم السابع"، قالت الأحمدية: "لا أريد الدخول فى مهاترات مع رجل يبحث عمن يقاتلهم للدخول فى منطقة الضوء بدلاً من إدارة أعمال زوجته وإعادتها لجمهورها، شيرين التي نكن لها الكثير من التقدير والحب ولأجلها أكتفى بهذا الرد بانتظار جولة جديدة".

بعد رد شيرين عبد الوهاب... نضال الأحمدية تقرر مقاضاة والد حسام حبيب

تصدر الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب محركات البحث وقائمة اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول تسريب صوتي لمكالمة مسجلة، يفترض أن تكون بين والد حسام حبيب وأحدى الفتيات.

انتشر التسجيل الصوتي بعد نشره عبر موقع مجلة "الجرس" اللبنانية، التي تملكها الصحفية نضال الأحمدية، والتي تعرضت إلى انتقادات من محبي شيرين عبد الوهاب، بخلاف تكذيب حسين حبيب، والد حسام، لصحة التسجيل المنسوب إليه من حديث حول نية ابنه لاستغلال أموال شيرين عبد الوهاب والزواج عليها من أجل الإنجاب.

اقرأ أيضا:

هل تذكر طفلة المسلسل التركي "نور" ... احتفلت اليوم بزفافها (صور)

منة فضالي ترد على أزمة فتاة "البوركيني": مش لازم الكل يلبس بيكيني

"احنا في زمن المسخ".. تعليق رانيا محمود ياسين على تسريبات والد حسام حبيب

كويز في الفن- تحدي فيلم "عسل إسود" ... فاكر مغامرات "مصري" ولا لأ