محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو، 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 يونيو، 2021
شيرين وحسام حبيب

تصدر الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب محركات البحث وقائمة اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول تسريب صوتي لمكالمة مسجلة، يفترض أن تكون بين والد حسام حبيب وأحدى الفتيات.

انتشر التسجيل الصوتي بعد نشره عبر موقع مجلة "الجرس" اللبنانية، التي تملكها الصحفية نضال الأحمدية، والتي تعرضت إلى انتقادات من محبي شيرين عبد الوهاب، بخلاف تكذيب حسين حبيب، والد حسام، لصحة التسجيل المنسوب إليه.

نرشح لك- شيرين عبد الوهاب في أول رد على "التسريبات" : حسام حبيب أنضف راجل في الدنيا (تسجيل صوتي)

فيما يلي نستعرض أبرز تفاصيل القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب ووالد حسام حبيب.

تسريب مكالمة والد حسام حبيب

- تحدث والد حسام حبيب في التسريب الصوتي عن عدة أمور، كشفها خلال المكالمة التي تحدث خلالها مع فتاة مجهولة يريدها أن تكون الزوجة الثانية والسرية لابنه، واتضح معرفته بعملها بالإعلام، حيث أخبرها أنه يراها مذيعة ناجحة مستقبلا.

- أوضح والد حسام حبيب أنه يشعر بالحيرة تجاه حقيقة مشاعر ابنه تجاه زوجته، وهل يحبها بالفعل أم أن ذلك ضمن مخطط ينوي تنفيذه لاحقا للحصول على مكاسب من وراء شيرين عبد الوهاب.

- قال حسين حبيب إن ابنه حسام لا يحصل على أي مقابل مادي لتوليه تنسيق أعمال شيرين عبد الوهاب، لكنه يحتفظ ببطاقاتها البنكية ويصرف منها ما يرغب من مبالغ مالية.

- تحدث عن استغلال شيرين لابنه حسام وتعطيلها لمسيرته الفنية.

- أشار إلى وجود فوارق اجتماعية وتعليمية بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.

- أكد أن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين بسبب الفوارق الاجتماعية بينهما، رغم أن الأخيرة هي من تتولى الإنفاق على العطلات الصيفية التي تقضيها حماتها.

- كشف حسين حبيب عن دخوله في خلاف مع ابنه بسبب تسريب تسجيل بينه وبين فتاة آخرى تحدث فيه عن شيرين عبد الوهاب شكل مسيء، وأن الفتاة حاولت ابتزاز حسام لعدم فضح والده، لكن شيرين تصدت للموقف وساندت الأب، وسعت للصلح بينه وبين ابنه، وهو ما تحقق بعد قطيعة استمرت 6 أشهر.

- عبر والد حسام حبيب عن رغبته في أن يتزوج ابنه سرا من فتاة آخرى لكي تنجب له حفيد، خاصة أنه يعتقد أن شيرين عبد الوهاب أصبحت غير قادرة على الإنجاب في الوقت الحالي.

رد فعل والد حسام حبيب بعد انتشار المكالمة المسربة
- نفى والد حسام حبيب صحة التسجيلات، وقال إن المكالمة المسربة عبر موقع مجلة "الجرس" اللبنانية، لا تخصه وأن ما ظهر في التسجيل ليس صوته، واتهم المجلة بمحاولة تدمير أسرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.


نضال الأحمدية ترد على والد حسام حبيب
- أكدت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية مالكة مجلة الجرس، أن التسجيل الصوتي المنسوب إلى والد حسام حبيب صحيح، وتم اختراقه على مدى 6 أشهور للحصول على تلك التسجيلات، بعدما نمى إلى علمها وجود مؤامرة تحاك ضد شيرين عبد الوهاب، وأنها ترى أن نشر المكالمة المسجلة ما هو إلا محاولة للتصدى للظلم.

- طلبت نضال الأحمدية من حسين حبيب أن يتخذ الإجراءات القانونية مؤكدة أن التحقيقات سوف تثبت أن بصمة صوته مطابقة للتسجيل المنشور.


رد شيرين عبد الوهاب على تسريب مكالمة حماها

- قالت شيرين عبد الوهاب إن علاقتها بزوجها حسام حبيب على ما يرام، وأنه شخص راقٍ وينتمي إلى عائلة محترمة، كما أن والدته امرأة عظيمة لأنها أحسنت تربيته.

- أكدت شيرين أن زوجها لا يمتلك أي توكيلات لإدارة ممتلكاتها ولا يحمل بطاقاتها البنكية، مشيرة إلى أنها نفسها ملك له، وأنه طوال 4 سنوات من علاقتهما لم يحاول تحقيق أي استفادة شخصية له حتى ولو عن طريق إطلاق أغنية منفردة "سينجل"، لأنه يهتم برعايتها هي وابنتيها.

- تجاهلت شيرين عبد الوهاب الحديث عن والد حسام حبيب بشكل مباشر، واكتفت بالإشارة إلى أن زوجها شخص عظيم لأن والدته امرأة عظيمة.


تعليق نضال الأحمدية على رد شيرين عبد الوهاب
- اعتبرت نضال الأحمدية أن رد شيرين بمثابة تأكيد على مصداقية مجلة "الجرس" وصحة التسجيل الصوتي المنسوب إلى والد حسام حبيب.

- قالت إن عدم دفاع شيرين عبد الوهاب عن حماها هو تكذيب منها لكلامه عن علاقتها بزوجها حسام حبيب.

- قررت نضال الأحمدية مقاضاة والد حسام حبيب بعد اتهامه لمجلة "الجرس" بالفسق.


لا يفوتك... ما هي إقامة دبـي الذهبية؟... تعرف على قائمة الحاصلين عليها

اقرأ أيضا:

هل تذكر طفلة المسلسل التركي "نور" ... احتفلت اليوم بزفافها (صور)

منة فضالي ترد على أزمة فتاة "البوركيني": مش لازم الكل يلبس بيكيني

"احنا في زمن المسخ".. تعليق رانيا محمود ياسين على تسريبات والد حسام حبيب

كويز في الفن- تحدي فيلم "عسل إسود" ... فاكر مغامرات "مصري" ولا لأ