مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
علا غانم

تحدثت الممثلة علا غانم خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي عن حياتها الشخصية وسنها وعلاقتها بطليقها، وذلك في برنامج "كلمة أخيرة.

كشفت علا غانم عن خطتها لأخذ استراحة طويلة بعد تخرج بناتها من الجامعة، على عكس ما يُجري أن تكون الأجازة في صغر الأبناء لرعايتهم قائلة: " عشان أنا كنت (بابي ومامي) في نفس الوقت بعد انفصالي عن زواجي الأول حيث جرى الانفصال في البداية دون طلاق حتى تكون فرصة لي لإمكانية العدول عن قرار الانفصال خاصة وأن زوجي الأول كان مُصراً على عدم الطلاق وأن أراجع نفسي".

أضافت: مارجعتش نفسي وفضلت مصرة على رأيي وبدأت علاقتنا تتحول لصداقة حتى يكون بوسعنا التعاون في تربية البنات.

وكشفت أنها تزوجت في سن مبكر، 17 عاما، والسبب في ذلك هو العادة وقتها، ووصفتها بـ"موضة الزواج المبكر"، لتقاطعها الحديدي، قائلة: "بس إنتي مش قديمة أوي كده، إنتي صغيرة برضه"، لتفاجئها علا غانم معلنة عن عمرها الحقيقي قائلة : "أنا خلاص هكمل 50 سنة آخر نوفمبر القادم"، لترد الحديدي قائلة: "جرأة برضه إنك تقولي السن كده ؟!".

وأجابتها علا غانم: "أنا مبسوطة وسعيدة وعاوزة أنبسط بحياتي والناس تقول شوفوا الست الي عندها 50 سنة شكلها عامل إزاي؟! اياً كان الشكل إيه، حلو أو وحش عاوزة أستمتع بسني عاوزة افرح في كل مراحل حياتي وأعمل عيد ميلاد".

وأكملت : "معملتش عيد ميلاد، قبل كده لكن هعمله السنة دي لأن سن الخمسين مهم جداً والناس هنا في أمريكا بتحتفل بعيد الميلاد مرتين في سن 16 وسن 50 وده سن مهم بالنسبة لي، عشان البنات بنسبة كبيرة بتكون إتجوزت وده سن يعني الإنجازات والعمل وبعدها تبقى فترة تقييم هل الي عملته صح؟ أو كنت راضية عن حياتي؟ هل لعبتها صح ولا كنت غبية".

فيديو لا يفوتك: محمد كيلاني: علاقتي بأم إبني وزوجها محترمة ومش لازم الانفصال يبقى طريق للمحاكم


اقرأ أيضا

أحمد حاتم لفتاة الفستان: قمر

إيمي سمير غانم: أمي تعبانة.. يارب

كيف تقضي إجازتك على طريقة حسن أبو الروس في المكسيك؟ وجهه سياحية غير منتشرة

قصة الفستان الذي تسبب في طلاقهما وتفاصيل آخر لحظات حياته ... حسن مصطفى وميمي جمال حب حتى النهاية