نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو، 2021 | آخر تحديث:

نشاط فني يشهده الفنان مصطفى أبو سريع حيث ينتظر عرض فيلمه الجديد "لعبة شيطان" كذلك انتهى من تصوير مشاهده في فيلم "أولاد زهرة" كما أنه يستعد لخوض تجربة مسرحية جديدة.

نرشح لك: بالأحمر ... رانيا يوسف في رحلة بحرية

ينتظر الفنان مصطفى أبو سريع عرض فيلمه الجديد "لعبة شيطان" المفترض عرضه عقب موسم عيد الأضحى، ويشاركه البطولة كل من باسم سمرة، منذر رياحنة، مي القاضي، محمد عز، إسلام إبراهيم وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف أحمد عثمان ومن إخراج إبرام نشأت، تدور أحداث الفيلم حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لتجربة لعبة إلكترونية تقلب حياتهم رأسًا على عقب وذلك وفقًا لتصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

أضاف أبو سريع في تصريحاته أنه يراهن على نجاح الفيلم بسبب المجهود الكبير الذي بذله فريق العمل.

كذلك انتهى أبو سريع من تصوير مشاهده في فيلم "أولاد زهرة" مع نضال الشافعي وداليا مصطفى وغيرهم نخبة من النجوم. تدور أحداث الفيلم حول حياة المصابين بمتلازمة داون وتجسد داليا مصطفى شخصية الأخت الكبرى له والتي تقوم على رعايته.

ومن ناحية أخرى أوضح مصطفى أبو سريع أنه تعاقد لمدة عام لتقديم مسرحية "أبو كبسولة" مع صفاء جلال وحسن عبد الفتاح وقد أوضح أن العرض متوقف حاليًا نظرًا لتفشي فيروس كورونا.

اختتم أبو سريع حديثه مؤكدًا على سعيه الدائم للتنوع في الأدوار فعلى الرغم من نجاحه في الأعمال الكوميدية إلا أنه يبحث في الفترة الحالية على شخصيات مختلفة ليقدمها.

اقرأ ايضًا:

نرمين الفقي تحتفل بعيد ميلادها برفقة عائلتها (صور وفيديو)

بجلسة تصوير.. جميلة عوض تدعم مرضى البهاق

ليلى أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها ملك: ضهري وسندي

الفنانات تدعمن حلا شيحة في قرارها.. وحنان ترك تدعي لها: ربنا يرزقك الطمأنينة