FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 18 أكتوبر، 2009
الفنان هاني رمزي يجيب عن أسئلة المراسلين

حوار: منة محمود
تصوير: محمد ممدوح
كتبت: رشا سلامة


حرص الفنان هاني رمزي على حضور احتفال "الزعيم" عادل إمام بإطلاق "أكاديمية الزعيم" لاكتشاف المواهب التمثيلية وتهنئته، وعلى هامش الاحتفال، أجرى موقع FilFan.com هذا اللقاء السريع مع الفنان الكوميدي المحبوب هاني رمزي، الذي كشف فيه عن تفاصيل فيلمه الجديد "الرجل الغامض" وأسباب تصريح الرقابة للجزء الثاني من "نمس بوند".

متى تستأنف تصوير فيلم "الرجل الغامض" وما أسباب تأجيل التصوير أكثر من مرة؟
الفيلم تأخر مرة واحدة فقط، لانشغالي بتصوير مسلسل "عصابة بابا وماما" الذي عرض في رمضان، وطبعا "مينفعش" مسلسل رمضان يتأجل، لكن الفيلم ممكن يتأجل تصويره، وسنستانف التصوير بعد أيام.

هل اخترتم موعدا لعرض الفيلم؟
اتفقت مع منتج الفيلم على تحديد موعد عرضه فور الانتهاء من تصويره بالكامل، لكن إلى الآن لم نحدد موعد العرض بسبب مرض إنفلونزا الخنازير، فكلنا في الوسط السينمائي نقول إن شاء الله هنعرض في عيد الأضحى أو نصف السنة، لكننا لسنا متأكدين، الناس خائفة من الذهاب إلى السينما، وأنا نفسي خايف على أولادي وعلى نفسي.

متى يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم "نمس بوند"، وهل سيشارك فيه نفس أبطال الجزء الأول؟
الفيلم جاهز، لكن الرقابة لم تمنحنا التصريح حتى الآن، وسنبدأ التصوير فور حصولنا على التصريح، ولن يتغير أحد من فريق العمل، فنفس الأبطال الذين شاركوا في الجزء الأول سيشاركون في الجزء الثاني.

لماذا تأخرت الرقابة في التصريح به؟
لأنها حولته إلى جهة أمنية تقرأه ولازلنا في انتظار قرارها.

هل ستكرر تقديم عمل درامي بالتليفزيون مرة ثانية؟
ليس لدي أي مانع أن أكررها كل سنة، رغم أنها تجربة صعبة، ورغم كوني ضيفا على التليفزيون فإن الشيء الذي سيجعلني أكرر التجربة هو الورق، لو كان سيرسم بسمة على وجه الناس، فليس لدي مانع فالناس متعطشة للابتسام والضحك.

شاهد حوار الفنان هاني رمزي مع FilFan.com