نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
تامر حسني

وجه الفنان تامر حسني رسالة لزوجته بسمة بوسيل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عقب إشادتها بفيلمه الجديد "مش أنا".

نرشح لك: نجلاء بدر تطرح تساؤلات دينية عن الزواج والطلاق : اشمعنى أبو حنيفة

قال حسني «ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي مليون شكراً على كلامك فرحان اوي ان الفيلم عجبك بالشكل دا عشان فعلاً بحب ذوقك و عشان انتي اكتر واحده عارفه انا تعبت قد ايه في تأليف الفيلم و تمثيله».

وتابع قائلًا "«بشكرك انتي كمان لتحملك و دعمك ليا و بشكر تاليه و امايا عشان كانوا بيدعولي طول الوقت و بشكر استاذ آدم عشان كان دايماً مش حارمني من الشخبطه على السيناريو .. ربنا يخليكوا ليا».

علقت بسمة بوسيل عن إعجابها بالفيلم قائلة "«مبروك حبيبى، أنا فخورة بك وبكل الفريق الذي شارك في عمل هذا الفيلم الرائع.. بالنسبة لي هذا هو واحد من أفضل الأفلام التي رأيتها في حياتي ..بارك الله فيك وبالنجاح دائما».

الجدير بالذكر أن فيلم "مش أنا" حقق مليون جنيه إيرادات في يوم عرضه الأول، الفيلم من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر ونخبة من نجوم الفن. الفيلم من تأليف تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق

فيديو لا يفوتك: إيهاب توفيق في حوار خاص مع "في الفن": أنا أكتر واحد اتنصب عليه واتسرقت 8 مرات

اقرأ ايضًا:

حساب مزيف لجورجينا رودريجز يسخر من تشابه اطلالة ياسمين صبري معها

ملابسه مثيرة للجدل وصمم فساتين من البلاستيك وأقمشة التنجيد ... من هو مهند كوجاك مصمم الأزياء المتهم بالتحرش؟

هاجمها الجمهور بسبب فيديو مع ابنها وصاحبة خط مستحضرات تجميل وشقيقتها اعتزلت التمثيل ... لقطات من حياة "عيون القطة" هيدي كرم

ياسمين عبد العزيز وغادة عادل وأحمد حلمي ... شاهد أطفال "النجوم" في مرحلة الشباب