محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو، 2021 | آخر تحديث: الخميس، 24 يونيو، 2021
ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز

وجه الفنان وائل عبد العزيز رسالة دعم لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد الجدل الذي أثير مؤخرا عقب ظهور ريهام حجاج في برنامج مع الإعلامية بوسي شلبي وحديثها عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، ثم ظهور شقيقة حلاوة وتوجيهها رسالة إلى ياسمين.

وكتب وائل عبد العزيز عبر صفحته على Facebook: "ربنا سبحانه عز وجل معاكي وانا فضهرك ومعاكي بكل ما أملك من صحة وقوة لحد آخر يوم في عمري وافديكي بحياتي لو حد مسك بشيء مش كلام وانتي حافظاني".

نرشح لك: "مش أنا" لتامر حسني يحقق مليون جنيه إيرادات في أول ليلة عرض بالسينمات

وتابع: "متقلقيش في ضهرك يا بنت الأصول يا متربية وبتاسفلك لو في يوم صدر مني شيء غلط كان بنزعه الأخوة مش أكتر ولا يهمك احنا مبنردش الإهانة بالإهانة زي ما اتعودنا".

يذكر أن الأيام الماضية شهدت مناوشات بين ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وازدادت حدة الأزمة بعد استضافة الأخيرة للفنانة ريهام حجاج، لتتحدث عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، الزوج السابق لياسمين عبد العزيز.

وشاركت ياسمين عبد العزيز في رمضان 2021 في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، محمود حافظ ومحمود ياسين.

لا يفوتك: إيهاب توفيق في حوار خاص مع "في الفن": أنا أكتر واحد اتنصب عليه واتسرقت 8 مرات 🗣️

اقرأ أيضًا:

اليوم.. افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة

مايان السيد ترقص على أغنية قديمة لبريتني سبيرس (فيديو)

أحمد سعد يطرح "الملوك" مع مطربا المهرجانات عنبة وزوكش (فيديو)

درة بإطلالات صيفية جذابة بالأصفر والأزرق من Fendi

جنات تكشف حقيقة خوضها تجربة التمثيل وما المسرحية التي رفضتها

نيكول سابا بفستان ذهبي أنيق في حفل خاص مع أبلة فاهيتا