FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 21 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
دايلر في مشهد من الكليب

أثار الرابر السعودي عبد العزيز الدليجان الشهير بـ"دايلر" حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب أغنيته الجديدة " قصة حزينة" .

ظهر "دايلر" في الكليب الذي تم تصويره في إحدى ناطحات السحاب عاريا داخل "بانيو"، وهو ما وصفه متابعوه بالوقاحة والعري.

الأمر لم يقتصر على ظهور "دايلر" عاريا في "بانيو" ، بل إن كلمات الأغنية أثارت عاصفة من الهجوم عليه خاصة من قبل الفتيات بسبب مقطع في الأغنية قال فيه : "أحبك ياغبية".

نرشح لك : تطور مفاجيء في قضية مقتل الشاب السوري بمنزل نانسي عجرم .. التحقيق مع المطربة لأول مرة

الكليب تم طرحه منذ أيام عبر قناة vevo العالمية على موقع "يوتيوب" ، وحقق 350 ألف مشاهدة فقط ، ولكن تلك الأرقام لا تقارن بالمشاهدات التي حققها على موقع "تيك توك".

يعد السعودي عبد العزيز الدليجان واحدًا من "الرابرز" المثيرين للجدل في الخليج العربي، ففي فبراير الماضي أصدر القضاء الإماراتي حكمًا بمنعه من دخول البلاد على إثر إتهامه بزراعة نبات "القنب" الذي يستخلص منه مخدر الحشيش.

وكانت السلطات الإماراتية قد عثرت وقتها على ثلاث نبتات خضراء اللون، وجهاز يستخدم في الزراعة، كما ضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش، واتهم أيضاً بتسهيل التعاطي لمراهقة أحيلت إلى محكمة الأحداث، وفق لما ذكرته صحيفة "الإمارات اليوم" وقتها.

قد يهمك : القصة الكاملة لاتهام مصور "الرابرز" أحمد طارق بالتحرش وماذا فعل مروان بابلو معه؟

يذكر أن دايلر الذي لم يتجاوز عمره عشرين عامًا فهو من مواليد 2001، يتابعه أكثر من مليوني ونصف المليون متابع عبر "انستجرام" ، وفي عام 2016 أطلق قناته عبر موقع يوتيوب بالإضافة الى حساباته على موقعي "انستجرام" و"سنابشات" ، وعرفه الجمهور السعودي من خلال أغنية "صامولي" التي تصدرت الترند وقتها محققة 400 ألف مشاهدة في ساعتين فقط ، لتتوالى أغانيه المثيرة للجدل والتي حققت مشاهدات تجاوزت عشرات الملايين بالإضافة الى فيديوهاته المتنوعة التي يرصد فيها تفاصيل حياته اليوميه .


اقرأ أيضا :

20 صورة تؤكد أن نيرمين الفقي أيقونة الجمال من التسعينات حتى الأن

تفاصيل سرقة "حمات" تامر حسني على يد "خليجي مزيف"

هل فاتك جنون حسن أبو الروس في حفل زفافه؟ شاهد كل الصور من هنا