مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 21 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
هيفاء من كليب لو كنت

عبر مصمم الأزياء الإيطالي سيمون فولي عن سعادته بالعمل في كليب "لو كنت" لهيفاء وهبي وأكرم حسني، موجها التحية والشكر للمخرج حسام الحسيني.

نرشح لك: هدى سعد تعلن خبر طلاقها وسبب إخفائه لمدة عام

قال "فولي" في تصريح خاص لـFilFan.com: سعيد بالعمل في كليب "لو كنت"، لما أتاحه لي من فرصة للتعرف على لون موسيقي جديد يمزج بين ثقافات مختلفة، بجمعه بين الموسيقى الشرقة التقليدية وموسيقى البوب المعاصر، فجاءت الأزياء أيضا تجمع بين ألوان قوية ومختلفة.

أكرم حسني من كليب لو كنت

وعن التعامل مع هيفاء وهبي قال: حدثت كيمياء وراحة بيننا في العمل من أول نظرة، إنه لشرف حقيقي أن أتعاون مع فنانة مثلها، قادرة على التنوع بمهارة جعلتها تستحق أن تكون نجمة رائعة.

وأكمل: تلاقت أفكارنا سريعا، فهي رائعة وتمكنت من إعطاء شخصية لكل شيء ترتديه، وأحدثت انسجاما بين كل العناصر.

وكشف "سيمون" أنه يحب الألوان ويفضل دمج المتناقضات القوية والملابس المطبوعة، وفضل لملابس هيفاء وأكرم حسني أن يختار العلامات التجارية والمصممين الناشئين من بلدان مختلفة، خاصة من بلده إيطاليا.

هيفاء من كليب لو كنت

مؤكدا أن البحث عن إبداعات المصممين الشباب من جميع أنحاء العالم، أمر ضروري لجعل الموضة مصدرًا حقيقيا للثقافة والفن والإلهام.

يذكر أن أغنية "لو كنت" حملت طابعا كوميديا كباقي أغاني أكرم حسني، الذي كتب ولحن الأغنية، وتولى توما توزيعها موسيقيا، وأخرج الفيديو كليب حسام الحسيني.

اقرأ أيضا

تفاصيل سرقة حماة تامر حسني .. نصاب أوهمها أنه ثري خليجي

تأخر سن الزواج والتبني .. 5 قضايا تشاهدها في مسلسل "ليه لأ 2"

رأت والدها وعمرها 16 عامًا وهضه قصتها مع فاروق الفيشاوي .. ما لاتعرفه عن نيرمين الفقي