FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 21 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
تامر حسني

كشفت أجهزة الأمن تفاصيل واقعة السرقة التي تعرضت لها والدة زوجة الفنان تامر حسني منذ أيام في أحد المولات التجارية بمدينة 6 أكتوبر.

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على الشاب بعد أن تلقت بلاغا من والدة بسمة بوسيل المغربية الجنسية تفيد بقيام شاب خليجي بسرقة حقيبتها خلال تجولها في أحد المولات الشهيرة.

نرشح لك : آمال ماهر تتراجع عن الاعتزال لهذا السبب

وخلال التحقيقات أدلى المتهم البالغ من العمر 30 عامًا بأقواله مؤكدًا أنه مصري الجنسية ، وكان يعمل موظفًا بإحدى الشركات وتم فصله، وبسبب البطالة وحاجته للمال، تقمص شخصية شاب خليجي، وقرر اصطياد ضحاياه في المولات التجارية الشهيرة، حيث تعرف على والدة بسمة بوسيل، مؤكدًا أنه لم يكن يعرف أنها حماة الفنان تامر حسني.

بدأت اتفاصيل الواقعة عندما قام الخليجي "المزيف" باقناعها بأنه يعرف محلات تبيع نفس الماركات التي تريدها بأسعار أقل ، وبعد دقائق من تعارفهما ، استأذنت السيدة المغربية في دخول دورة المياة وتركت حقيبتها معه، وفور خروجها فوجئت باختفائه واكتشفت سرقة هاتفها المحمول ومبلغ مالي وبعض المصوغات الذهبية من الحقيبة .

وفور القبض على الشاب أرشد عن مكان المسروقات، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وباشرت النيابة تحقيقاتها مع الشاب المحبوس على ذمة التحقيق حتى الآن.

اقرأ أيضًا :

شجاعة هيدي كرم في مواجهة مهووسي السوشيال ميديا ... رفضت حذف الفيديو ولقنتهم درسا بفيديو جديد

لهذا السبب رفضت سعاد حسني بطولة فيلم "أبي فوق الشجرة"

كويز في الفن - غاوي أكشن ؟ اختبر معلوماتك عن أحمد السقا

هاجمها الجمهور بسبب فيديو مع ابنها وصاحبة خط مستحضرات تجميل وشقيقتها اعتزلت التمثيل ... لقطات من حياة "عيون القطة" هيدي كرم