نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 21 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وجه الفنان وائل عبد العزيز رسالة دعم لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد الجدل الذي أثير مؤخرا عقب ظهور ريهام حجاج في برنامج مع الإعلامية بوسي شلبي وحديثها عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، ثم ظهور شقيقة حلاوة وتوجيهها رسالة إلى ياسمين.

وكتب وائل عبر حسابه على Facebook مؤكدا أن شقيقته نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها التي استطاعت أن تحقق نجاحا في السينما وشباك التذاكر، مشيرا إلى أنها سعيدة في حياتها وقراراتها الأخيرة وأن الطرف الآخر أيضا يعيش في سلام، متمنيا من الجميع مراعاة أن هناك أطفال لابد من احترامهم.

نرشح لك: آمال ماهر تكشف سبب اعتزالها: وفاة عمتي وفسخ خطوبتي


وكتب: "ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها اللي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والأعلي أجرا وده شيء يعلمه جيدا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي ... أفلامها ومسلسلاتها محترمه بيدخلها وبيشوفها كل العائلات بأطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في اللي بتقدمه للناس ... وأنا أظن أنها سعيدة في حياتها وفي قرارتها مؤخرا".

وتابع" وأظن أن الطرف الثاني سعيد بردوا في حياتهم علي حسب ما نشر في الفيديو الأخير ... وأخيرا أتمني أن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدا عن المهاترات الي مالهاش أي لازمة لأن هيظهر ناس كتيرة عايزة تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات وياريت ونعمل حساب أن في أطفال".

واختتم كلامه: "وأتمني نرجع نقفل علي نفسينا تاني زي زمان ونبقي مبنعملش حاجة غير شغلنا ونفرح بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسلام ولما نيجي نرد هيبقي بشغلنا وبالأرقام فقط .. وربنا يوفق ويهدي الجميع".

يذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، محمود حافظ ومحمود ياسين.

اقرأ أيضا:

ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور... والجمهور: الأسود يليق بك

حمادة هلال يكشف حقيقة تعاقده على الجزء الثاني من "المداح"

على خطى أبيها.. ابنة محمد رمضان ترغب في امتهان التمثيل

فريدة سيف النصر مدافعة عن محمد رمضان: به عيوب كثيرة لكن لن يهين فنان رفض العمل معه