نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو، 2021 | آخر تحديث:

توفي الفنان سيد مصطفى عن عمر يناهز 65 عامًا وقد أعلن منير مكرم عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي Facebook عن الوفاة بدون الإشارة إلي أي معلومات أو تفاصيل.

بالرغم من عدم حصول الفنان سيد مصطفى على أدوار بطولة إلا أنه من الوجوة المألوفة لمعظم محبي السينما في مصر، ومن خلال السطور القادمة نستعرض أبرز 5 معلومات عن الفنان الراحل سيد مصطفى.

نرشح لك: ميار الببلاوي تكشف تفاصيل مرضها وتنفي خضوعها لعملية تجميل (فيديو)

-ولد الفنان سيد مصطفى في 20 أكتوبر عام 1955

- بدأ التمثيل منذ الطفولة حيث شارك في فيلم "جعلوني مجرمًا" مع وحش الشاشة فريد شوقي وعمره لم يتعدى الخمس سنوات.

-قدم مصطفى في مشواره الفني قرابة ال500 عمل فني وعلى الرغم من ذلك لم يحصل على أدوار البطولة، ومن بين الأعمال المشارك فيها فيلم "الإرهاب والكباب" مع عادل إمام، فيلم "العميل رقم 13" و "الشيطانة التي أحبتني" مع محمد صبحي، فيلم "أكس لارج" مع أحمد حلمي ومن المسلسلات شارك في "سلسال الدم" مع عبلة كامل، "ضمير أبلة حكمت" مع فاتن حمامة وغيرهم الكثير من الأعمال الفنية الهامة، وكان آخر ما قدمه هو تجسيده لشخصية الممرض في مسلسل "فرصة تانية" لياسمين صبري.

-بالرغم من طول فترة عمله بمجال التمثيل إلا أنه ليس عضوًا بنقابة المهن التمثيلية وهو الأمر الذي أعلنت عنه الفنانة نهال عنبر.

-لاحقته الشائعات على منصات التواصل الاجتماعي والتي تفيد بأنه يعاني من المرض والفقر الشديد وهو الأمر الذي تم نفيه من خلال النقابة مشيرين أن الدكتور أشرف زكي يتواصل معه تليفونيًا ليطمئن على حالته

اقرأ ايضًا:

أحمد فهمي "كعب داير" وراء الأهلي في تونس

إطلالة رقيقة لـ نرمين الفقي وديانا هشام في حفل زفاف أماني كمال (صور)

عمرو أديب: كيف يمكن ضبط وإثبات "الاغتصاب الزوجي"؟

تامر حسني يغني "الليلة ياسمرا" مع محمد منير ومحمد رمضان.. فيديو