مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو، 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 18 يونيو، 2021
ياسمين عبد العزيز

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز نشر رسائل موجهة دون الكشف عن من تقصد.

نشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها بموقع Facebook صورة لزوجها أحمد العوضي من أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير"، ومكتوب عليها: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".

الصمت مش ضعف ... ياسمين عبد العزيز توجه رسالة غامضة

وكانت ياسمين نشرت صورة قبل قليل كاتبة: "تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟"، وكتبت تعقيبا عليه: "الصمت مش ضعف الصمت قوة".

على جانب آخر، كانت ياسمين عبد العزيز سخرت من تجاهل الإعلامية بوسي شلبي الحديث عنها أو ذكر اسمها حين سألتها إيناس الدغيدي في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة"، إن كانت ترى أن ياسمين هي الفنانة الأولى في مصر بسبب تحقيقها للنجاح في السينما والتليفزيون، وأعادت نشر المقطع وإجابة بوسي أن يسرا هي نجمة مصر الأولى، وتصميمها على إجابتها رغم محاولة إيناس لإقناعها أنها تتحدث عن جيل آخر من الفنانات.

علقت ياسمين عبد العزيز على مقطع الفيديو بسخرية وكتبت "هموت" مستخدمة عدد كبير من الـemojis الضاحكة، في إشارة إلى استغرابها لإجابة بوسي شلبي.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، محمود حافظ ومحمود ياسين.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: ياسمين صبري تزين إطلالتها البسيطة بساعة مرصعة بالماس بأكثر من مليون جنيه

شيرين رضا لـ نور عمرو دياب: أتكلمي عربي ... الأخيرة ترد: مكسوفة

حسن شاكوش وعمر كمال يستعدان لطرح "أنا العريس": أغنية حفلات زفاف صيف 2021

#شرطة_الموضة: تعديل بسيط من إليسا على فستان لإيلي صعب يفسد إطلالتها في حفل الرياض