نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
نور عمرو دياب

أطلت نور عمرو دياب ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا في فيديو بث مباشر عبر حسابها على Instagram لتجيب على أسئلة متابعيها.

وشاركت والدتها شيرين رضا في البث المباشر، لكنها فضلت عدم الظهور، وبمجرد مشاركتها في البث طالبت ابنتها بالتحدث باللغة العربية حتى يفهمها الجميع.

نرشح لك: طليقة تميم يونس تتهمه بالاغتصاب الزوجي (فيديو)

وحاولت نور التحدث بالعربية والإجابة على كل الأسئلة وقالت إنها تشعر بالخجل لأنها لا تتحدث العربية بشكل جيد، وذلك بسبب وجودها خارج مصر منذ فترة طويلة وحديثها دائما باللغة الإنجليزية أو الإسبانية.

وتم سؤالها عن والدها الفنان عمرو دياب وأنه ليس معها فقالت إن هذا أكيد هو يتواجد في مصر وهي تعيش في لندن، موضحة أنها في الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا لم تستطع المجيء إلى مصر كثيرا.

وكانت نور قد تحدثت في وقت سابق عن طبيعة علاقتها بوالديها واهتماماتها الفنية، وقالت: "علاقتي بوالدي جيدة للغاية، هو الأب الأكثر انشغالا بعمله، لكنه دائمًا يكون متواجدا حين احتاج إليه، وهو ما يكشف عن مميزاته العديدة... فهو ملهم لي وللعديد من الأشخاص، وأنا محظوظة بوجوده، أحبه من كل قلبي".

كما تحدثت عن علاقته بوالدتها الفنانة شيرين رضا، وأوضحت: "والدتي هي صديقتي المفضلة على الإطلاق، هي الشخص الذي أفعل أي شيء من أجله، وأحبها بشدة، افتقدها للغاية، ماما لو رأيتي تلك الرسالة، أحبك".

اقرأ أيضا:

سميرة عبد العزيز لـ "في الفن": إساءة محمد رمضان منذ عامين... وربنا يسامحه ده زي ابني

حسن شاكوش وعمر كمال يستعدان لطرح "أنا العريس": أغنية حفلات زفاف صيف 2021

#شرطة_الموضة: تعديل بسيط من إليسا على فستان لإيلي صعب يفسد إطلالتها في حفل الرياض

صفحات تدعم محمد رمضان... والجمهور يٌقابلها بانتقادات صادمة