FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو، 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 18 يونيو، 2021
سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

أثارت الرسائل المسيئة التي تلقتها الفنانة سميرة عبد العزيز من الفنان محمد رمضان جدلا كبيرا وتداولا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رفضت "سميرة" العمل معه في أحد أعماله الفنية.

وروت سميرة عبد العزيز لـ FilFan تفاصيل تلك الأزمة والبداية عندما أعلنت في أحد البرامج منذ عامين رفضها تجسيد دور والدة محمد رمضان في أحد مسلسلاته بسبب أنها لا يجب أن تقوم بشخصية أم بلطجي، فتفاجئت به يرسل إليها عبر تطبيق WhatsApp رسالة تحمل عبارات مهينة، قائلا لها: "يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه".

نرشح لك: صفحات تدعم محمد رمضان... والجمهور يٌقابلها بانتقادات صادمة

وقالت سميرة عبد العزيز إنها لم تقم بالرد عليه وقتها ولم تفكر في تقديم شكوى ضده بنقابة المهن التمثيلية، مبررة ذلك قائلة: "هو زي ولادي وغلط وربنا يسامحه".

وبسؤالها لماذا تداولت هذه الأزمة أمس رغم وقوعها منذ عامين؟ أجابت سميرة عبد العزير قائلة: "أنا كنت في ندوة بجريدة (المصري اليوم) أمس بحضور رشوان توفيق ورجاء حسين نتحدث عن دور الفن وتأثيره فقامت إحدى الصحفيات بتوجيه سؤالي لي عن هل قام محمد رمضان بتوجيه شتائم لي بعد رفضي العمل معه؟ فأكدت لها صدق تلك الواقعة التي حدثت منذ عامين".

يذكر أن سميرة عبد العزيز أكدت أكثر من مرة في تصريحات تليفزيونية خلال الفترة الماضية أنها ترفض العمل مع محمد رمضان، دون أن تعرفه بشكل شخصي بسبب مشاهدتها لفيلم "عبده موتة"، وهو ما جعلها لا تقبل فكرة العمل معه لأنه لا يصلح أن يكون ابنها على الشاشة، مؤكدة أنها تحمل لقب "أم العظماء" بسبب تجسيدها أدوار الأم لشخصيات تاريخية هامة في المسلسلات مثل أبي حنيفة النعمان والترمذي والشيخ المراغي والشيخ محمد متولي الشعراوي والفنانة أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب، ولا يصح أن تقدم دور أم لبلطجي.

إقرأ أيضا:

حمام سباحة فوق السحاب ونفق زجاجي تحت المياه ... إجازة نسرين طافش تنطلق في دبي

#شرطة_الموضة: تعديل بسيط من إليسا على فستان لإيلي صعب يفسد إطلالتها في حفل الرياض

ريهام حجاج: الجمهور المحترم لا يتدخل في حياة المشاهير وحرب السوشيال ميديا مع "الطرف الآخر" لا وجود لها

"ملكة جمال الشرق" التي رفض والدها زواجها من "عبد الحليم" وطاردها الأسطورة "بيليه" في كل مكان ... لقطات من حياة "قطة السينما" زبيدة ثروت