محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
ريهام حجاج

تحدثت الفنانة ريهام حجاج عن ردود الفعل حول مسلسل "وكل ما نفترق" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2021.

أوضحت ريهام حجاج في حوارها مع بوسي شلبي في لقاء خاص عبر قناة النهار، أن معيار قياس نجاح المسلسلات هو حجم الإعلانات، مشيرة إلى أن "وكل ما نفترق" جذب المعلنين وتم عرضه عبر 12 قناة خلال شهر رمضان.

نرشح لك - كيف تقضي إجازة الصيف في أسوان على طريقة كريم فهمي؟ تعرف على سعر الليلة في هذا الفندق الأسطوري

تابعت أنها تعتز بتجسيد شخصية الفتاة الصعيدية خلال أحداث المسلسل، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور صعيدية بعد مشاركتها في مسلسل "يونس ولد فضة" سنة 2016.

أضافت ريهام حجاج أن وصولها إلى دور البطولة المطلقة جاء تدريجيا خلال مشوارها الفني على مدار العشر سنوات الماضية، خاصة أن بدايتها كانت مع أدوار هامة، وبعدها تدرجت حتى وصلت لتقديم البطولة النسائية في المسلسلات، قبل أن الانتقال إلى مرحلة أعمال تسوق باسمها.

أكدت أن بدايتها مع تقديم مسلسل من بطولتها كان في "كارمن" الذي تم عرضه عام 2019 خارج شهر رمضان، مشيرة إلى أن منتج المسلسل تعرض للظلم بسبب تزامن عرضه مع خبر زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وهو ما جعل البعض يظن أنه هدية زواجها، وهو أمر غير صحيح.

أردفت أنها تم ترشحيها للدور من شركة الإنتاج، وتم تصوير المسلسل قبل 10 أشهر من زواجها، وبذل منتجه جهد كبير في تنفيذه، لكن توقيت العرض لم يكن موفقا.

كما تحدثت ريهام حجاج عن تعاملها مع عدد من المخرجين الكبار خلال مشوارها، لكنها تعتبر أن العمل الذي بدأت تلفت الأنظار من خلاله هو مسلسل "رقم مجهول" عام 2012، حيث اتصل بها المخرج أحمد نادر جلال وأخبرها أن الكثير من الأشخاص سألوه عن اسم الممثلة التي تقدم شخصية "غادة"، وهو ما أسعدها كثيرا.


اقرأ أيضا:

سمية الخشاب تُغازل نفسها: جمالك يا مصر

رامي رضوان يطالب الجمهور بالدعاء لدلال عبد العزيز

بعد شارلوك هولمز... هاني شاكر يظهر باطلالة شبابية "لو سمحتوا"

4 ملاحظات على الإعلان الرسمي لفيلم "العارف" .. أكشن كارمن بصيبص ومطاردات جنونية خارج مصر