محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
ريهام حجاج

تحدثت الفنانة ريهام حجاج عن تعرضها للانتقاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها ترى أن زواجها هو الدافع الرئيسي وراء تلك الأراء السلبية.

أوضحت ريهام حجاج في حوارها مع بوسي شلبي في لقاء خاص عبر قناة النهار، أن الانتقادات قد تكون بسبب كون زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة ناجح ومعروف إلى جانب كونها ممثلة مشهورة.

نرشح لك - كيف تقضي إجازة الصيف في أسوان على طريقة كريم فهمي؟ تعرف على سعر الليلة في هذا الفندق الأسطوري

أضافت أن ما يحدث غير مفهوم، لكنها ترجع تلك الانتقادات إلى كونهما ثنائي مشهور، إلى جانب ارتباط محمد حلاوة باسمين مشهورين قبل زواجهما.

تابعت ريهام حجاج أن بعض الانتقادات كانت بسبب ملابسات زواجها، حيث تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد عام من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشيرة إلى أن خبر الطلاق لم يكن معلن من الطرفين، ووقت ارتباطها بزوجها الحالي، حدث سوء تفاهم لدى الجمهور.

اعتمد ريهام حجاج وبوسي شلبي وصف "الطرف الثاني" للحديث عن ياسمين عبد العزيز خلال المقابلة، ورفضت ريهام حجاج ما قالته عن أن سبب سوء التفاهم هو عدم إعلان الطرف الثاني لخبر الطلاق، وأكدت أن ياسمين لا يعيبها إعلان الخبر من عدمه، لأن الحياة الشخصية مكانها ليس مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام.

أشارت إلى أن وقوع الطلاق بين أي زوجين لا يعني وجود طرف سيء بينهما، وأن الله حلل الطلاق كما حلل الزواج، وأن الجمهور لا يحق له إبداء الرأي في أخبار الزواج أو الطلاق لأن لا يمكن لأي شخص معرفة كواليس تلك الأحداث.

أكدت ريهام حجاج أن الجزء المحترم من الجمهور لا يتحدث أو يعلق على أخبار زواج المشاهير، وأنها ترى أن أصحاب التعليقات السلبية ليسوا من بينهم، مشيرة إلى وجود اختلاط لدى البعض بين إبداء الرأي والتطاول، وأنها لا توضح أخبارها الشخصية من خلال وسائل الإعلام.

أردفت أن الحرب بين زوجها وبين ياسمين عبد العزيز لا وجود لها سوى في خيال بعض الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن كلاهما تزوج ويعيش حياتها بسعادة مع شريكه، مؤكدة أن بعض الأزواج يتخذوا قرار الطلاق باتفاق الطرفين.


اقرأ أيضا:

سمية الخشاب تُغازل نفسها: جمالك يا مصر

رامي رضوان يطالب الجمهور بالدعاء لدلال عبد العزيز

بعد شارلوك هولمز... هاني شاكر يظهر باطلالة شبابية "لو سمحتوا"

4 ملاحظات على الإعلان الرسمي لفيلم "العارف" .. أكشن كارمن بصيبص ومطاردات جنونية خارج مصر