محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
هدى الإتربي

كشفت الممثلة هدى الإتربي عن قصة تحولها من العمل بالبنوك إلى التمثيل.

أوضحت هدى الإتربي في حوارها مع فانا إمام ويوسف التهامي ببرنامج "عيش صباحك" عبر محطة نجوم إف إم، أنها بدأت حياتها المهنية كموظفة بأحد البنوك، قبل أن تتخذ قرار الاستقالة.

نرشح لك - كيف تقضي إجازة الصيف في أسوان على طريقة كريم فهمي؟ تعرف على سعر الليلة في هذا الفندق الأسطوري

أضافت أنها كانت في حاجة لمعرفة خطوتها المقبلة بعيدا عن الضغوط، فقررت السفر للإقامة مع أشقائها المتواجدين في دبي، وبالصدفة قابلت بعض الأصدقاء الذين اقترحوا عليها المشاركة في فيلم قصير يتم تصويره بكاميرا الهاتف المحمول للمشاركة في أحدى مسابقات مهرجان دبي السينمائي.

تابعت هدى الإرتبي أنها قبلت لرغبتها في معرفة أن كانت رغبتها بالتمثيل حلم طفولة أم موهبة بداخلها، مشيرة إلى أنها تعتقد أن النجاح في التمثيل لا يعتمد على الموهبة وحدها وضرورة وجود عناصر أخرى.

أشارت إلى أنها عقب عودتها إلى مصر بدأت في الحصول على ورش للتمثيل، وبعدها رشحتها أحدى صديقاتها للمشاركة في فيلم "علي بابا" مع كريم فهمي، وكانت تلك هي المرة الأولى التي تمثل خلالها أمام كاميرا سينما بعد التمثيل في تجربتها السابقة في أفلام مصورة عبر الهاتف.

يذكر أن هدى الإتربي شاركت خلال شهر رمضان في مسلسل "ضل راجل" ومسلسل "اللي مالوش كبير"، كما يعرض لها حاليًا فيلم "ماما حامل" من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد سلام وحمدي المرغني.


اقرأ أيضا:

سمية الخشاب تُغازل نفسها: جمالك يا مصر

رامي رضوان يطالب الجمهور بالدعاء لدلال عبد العزيز

بعد شارلوك هولمز... هاني شاكر يظهر باطلالة شبابية "لو سمحتوا"

4 ملاحظات على الإعلان الرسمي لفيلم "العارف" .. أكشن كارمن بصيبص ومطاردات جنونية خارج مصر