نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
أحمد عز في فيلم العارف

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "العارف" البرومو الرسمي له ويظهر من خلال الإعلان عدد من المشاهد التي تجعلنا نستنتج طبيعة الفيلم وأدوار النجوم المشاركين فيه، وفي السطور القادمة نستعرض أبرز الملاحظات حول برومو فيلم "العارف".

نرشح لك: 4 أسباب لمشاهدة فيلم "العارف" لـ أحمد عز وأحمد فهمي

أحمد عز في مواجهة أحمد فهمي

- على الرغم من توقع البعض بأن العداء هو الذي يشكل طبيعة العلاقة بين نجمي العمل أحمد عز وأحمد فهمي، إلا أن الأمر أصبح مؤكد بعد طرح البرومو حيث يظهر في عدد من المشاهد محاولات لقتل بعضهما البعض ومواجهات ساخنة تكشف عن طبيعة العلاقة بينهما.

دور مختلف لكارمن بصيبص

- اعتادت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص تجسيد أدوار الفتاة الطيبة الرومانسية، ولكن يبدو أن فيلم "العارف" سيكون بداية انطلاق جديدة لكارمن بصيبص في أدوار الحركة والأكشن.

- على الرغم من توقع البعض بأن بصيبص ستجسد دور زوجة أحد أبطال الفيلم إلا أن البرومو يظهر من خلاله أنها تواجه أحمد عز للوصول لنفس هدفه ولكن مع الوقت تنقلب علاقة العداء إلي صداقة وتعاون لتحقيق غايتهما.


تصوير الفيلم في عدد من البلدان

- كما هو معروف أن فيلم "العارف" تم تصويره في أكثر من دولة وهو الأمر الذي يظهر جليًا في الإعلان الرسمي حيث يتم الإشارة لأكثر من بلد من بينهم ماليزيا، إيطاليا، بلغاريا وبالطبع مصر.

يحتوي على مشاهد كوميدية

- يشارك الفنان مصطفى خاطر في بطولة الفيلم وهو الأمر الذي جعلنا نتوقع أن "العارف" يحتوي على بعض المشاهد الكوميدية، ولكن هذا التوقع تم تأكيده بعد طرح البرومو حيث يبدو أن خاطر يجسد شخصية صديق البطل خفيف الظل.

اقرأ ايضًا:

كيف تقضي إجازة الصيف في أسوان على طريقة كريم فهمي؟ تعرف على سعر الليلة في هذا الفندق الأسطوري

سمية الخشاب تُغازل نفسها: جمالك يا مصر

بعد شارلوك هولمز... هاني شاكر يظهر باطلالة شبابية "لو سمحتوا"

أحمد السقا في أول ظهور له بعد إصابة قدمه