محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
هاني شاكر

كشف أمير الغناء العربي هاني شاكر عن اسم أغنيته الجديدة التي روج لها مساء أمس ببوستر تشويقي غير تقليدي عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن هاني شاكر أن الأغنية تحمل اسم "لو سمحتوا" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال الحمداوي.

نرشح لك : 40 صورة من حفل زفاف ابن مصطفى قمر

ونشر الشاعر تامر حسين صورة من البوستر التشويقي للأغنية عبر حسابه بـ Instgram والتي ظهر فيها هاني شاكر بشكل مختلف وعلق قائلا: "وزى ما فى نيو لوك متغير كده تماماً لأستاذ هاني شاكر اللي بأتشرف بتاني تعاون معاه الكلام واللحن والمزيكا متغيرين وجُداد عليه".

وظهر هاني شاكر في بوستر تشويقي جديد للأغنية ظهر فيه بإطلالة شبابية بعد أن أثار أمس إندهاش الجمهور بعد ظهوره في البوستر بإطلالة أشبهت بشخصية شارلوك هولمز حيث ارتدي ملابس مُشابهة من خلال قبعة الرأس وبيب السجائر.

وأبدى الجمهور اندهاشهم من لوك أمير الغناء العربي من خلال تعليقاتهم على الصورة قائلين: "هو دة هانى شاكر بتاعنا"، و"والله معرفتك"، و"ايه التغيير الحلو ده طول عمرك جميل"، و"ماشاء الله كل ما تكبر تحلى".

وتلقى أمير الغناء العربي عدة رسائل من الجمهور التي شاركها عبر خاصية Stories حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram والتي أعربوا فيها تحمسهم لأغنيته الجديدة وإعجابهم باللوك الجديد الذي ظهر به.

وأعلن هاني شاكر خلال الأيام الماضية حصوله هو وزوجته على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، مقدما الشكر لشعب وحكومة الإمارات متمنيا دوام النجاح والازدهار.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني شاكر كانت مشاركته مع الفنان أحمد سعد في دويتو غنائي بعنوان "يا بخته"، في ظهور جديد على أمير الغناء العربي، حيث حقق نجاحاً كبيراً بعد طرح الأغنية فيديو كليب على "يوتيوب".

اقرأ ايضًا:

تامر حسني يرقص مع محمد لطفي بحفل زفاف ابن مصطفى قمر (صور)

"ملكة جمال الشرق" التي رفض والدها زواجها من "عبد الحليم" وطاردها الأسطورة "بيليه" في كل مكان ... لقطات من حياة "قطة السينما" زبيدة ثروت

تامر حسين يٌشوق الجمهور بأغنية هاني شاكر الجديدة: الكلام واللحن جُداد عليه