نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
كريم فهمي

بالرغم من درجة الحرارة التي قد تصل لأكثر من 40 درجة مئوية إلا أن الفنان كريم فهمي اختار قضاء الإجازة الصيفية في أسوان والاستمتاع بالمعالم السياحية الجذابة هناك، إذا كنت ترغب في قضاء عطلتك القادمة في أسوان على غرار كريم فهمي فدعنا نخبرك بتكلفة الرحلة والمعلومات التي قد تحتاجها للاستمتاع برحلتك.

نرشح لك: كيف تقضي إجازتك على طريقة هنا الزاهد في تنزانيا؟ التكلفة مفاجأة

تكلفة الإقامة في فندق "old cataract"

يقيم الفنان كريم فهمي في فندق "old cataract" والذي يتميز بموقع مميز وطراز فريد، كما يعد من أحد أشهر وأعرق الفنادق الموجودة بمدينة أسوان، كذلك زادت شهرة الفندق عقب استخدامه في تصوير أحداث مسلسل "جراند أوتيل".

يبدأ سعر الليلة في الفندق من 2330 جنيه بحسب ما ذكره موقع Booking.com المتخصص في عرض أسعار الفنادق في مختلف دول العالم.

يفضل المشاهير الإقامة في ذلك الفندق بسبب تميزه بالفخامة والطراز العريق فهو من أقدم الفنادق حيث تم افتتاحه عام 1899 وأقام فيه عدد من نجوم ومشاهير العالم.

تكلفة السفر إلي أسوان

تتعدد وسائل الذهاب لمدينة أسوان ولكن بسبب طول المسافة بين أسوان والقاهرة أو المحافظات المحيطة بها فالكثير يفضلون السفر بالطائرة، تكلفة تذكرة الطائرة من مطار القاهرة إلي أسوان وفقًا لموقع Sky scanner المتخصص في عرض أرخص سعر طيران هو 2266 جنيه.

أنشطة يمكن القيام بها في أسوان

زار الفنان كريم فهمي مركز مجدي يعقوب للقلب ونشر عبر حسابه بموقع الأنستجرام فيديو له أثناء لقائه مع أحد الأطفال وتشجيعه على مشاهدة فيلم "ديدو.. أرجوك لا تفعصني سهوًا".

كذلك يمكن القيام بالعديد من الأنشطة في مدينة أسوان مثل زيارة المعابد الفرعونية مثل معبد أبو سمبل، معبد أدفو كذلك زيارة جزيرة النباتات، متحف النوبة وبالطبع زيارة القرية النوبية هناك.

اقرأ ايضًا:

40 صورة من حفل زفاف ابن مصطفى قمر

شريف دسوقي لجمهوره: هانت أيام وراجعلكوا (فيديو)

أحدث ظهور لـ سوسن بدر مع حفيدتها: هي اللي بتعلمني كل حاجة في الانستجرام

نسرين طافش تتناول الإفطار داخل حمام السباحة بالمالديف (صور)