محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
شريف دسوقي وحسن أبو الروس

قام الفنان الشاب حسن أبو الروس بزيارة الفنان شريف دسوقي في المستشفى للاطمئنان عليه بعد خضوعه لعملية جراحية خلال الفترة الماضية.

وطمأن شريف دسوقي الجمهور على حالته الصحية في فيديو عبر Facebook قائلا: "وحشتوني كلكم وهانت خلاص شوية أيام وراجعلكوا انا فنان ومشاعري مرهفة وحشوتني أوووي اوووي".

نرشح لك : 40 صورة من حفل زفاف ابن مصطفى قمر

ويواصل شريف دسوقي فترة العلاج الطبيعي في إحدى مستشفيات القاهرة حاليا، وقام زملائه في مسلسل "بـ100 وش" بزيارته في المستشفى للاطمئنان عليه بعد أن خضع لعملية بتر في قدمه بسبب مضاعفات مرض السكري، وحرصوا على التقاط الصور معه التي ظهر فيها سبعبع ضاحكا وفي حالة معنوية عالية.

ويواصل فريق عمل مسلسل "بـ100 وش" التحضيرات للجزء الثاني من مغامرة العصابة، وذلك في فيلم "بـ100 وش" الذي يبدأ تصويره قريبا عقب انتهاء فترة العلاج الطبيعي لشريف دسوقي، بحسب ما أكد عدد من أبطال العمل.

الجدير بالذكر أن شريف دسوقي شارك في موسم رمضان الماضي في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، كما ينتظر دسوقي عرض فيلم "الأنس والنمس" مع محمد هنيدي.

اقرأ ايضًا:

تامر حسني يرقص مع محمد لطفي بحفل زفاف ابن مصطفى قمر (صور)

خريجة الـ AUC التي دعمت فلسطين وتمتلك "حاسة سادسة"... ما لاتعرفه عن مايان السيد

"ملكة جمال الشرق" التي رفض والدها زواجها من "عبد الحليم" وطاردها الأسطورة "بيليه" في كل مكان ... لقطات من حياة "قطة السينما" زبيدة ثروت

تامر حسين يٌشوق الجمهور بأغنية هاني شاكر الجديدة: الكلام واللحن جُداد عليه