مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
أمينة خليل

أعلن صندوق الأمم المتحدة للسكان، اختيار الممثلة أمينة خليل، سفيرة فخرية للصندوق في مصر، وذلك خلال حفل استقبال لمساعد أمين عام الأمم المتحدة إيب بيترسن، نائب المدير التنفيذي لصندوق الأمم المتحدة للسكان، الذي يقوم بأول زيارة رسمية له لمصر منذ تعيينه في هذا المنصب.

واختارت أمينة خليل ارتداء ملابس رسمية تناسب الحدث، ووقع الاختيار على فستان أسود قصير يناسب قوامها، بكم واحد من الـRuffle بينما الآخر جاء عاديا، ولملمت شعرها للخلف مع حذاء بكعب عالي رفيع.

جاءت إطلالة أمينة خليل كلاسيكية ومناسبة جدا للحدث الرسمي، وأضافت كيمونو بسيط لها أثناء التقاط الصور.

حضر الحفل وزيرة التعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط، ورئيسة المجلس القومي للمرأة، الدكتورة مايا مرسي، والمدير الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة للسكان للدول العربية، الدكتور لؤي شبانة، وممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان الجديدة، فردريكا ميير، وعدد من السفراء والقادة البارزين من المجتمع المدني.

وأكدت أمينة خليل خلال كلمتها على فخرها بتولي هذا المنصب، قائلة إنه حان وقت العمل من أجل النساء والفتيات في كل مكان.

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل كان مسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة محمد ممدوح، على قاسم، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز،، وأسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد على وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، وفكرة منى الشيمي، وسيناريو وحوار مجدي أمين ومنى الشيمي، وإخراج كريم الشناوي.

اقرأ ايضًا:

ترويجًا لفيلم "العارف".. سرقة صفحات أحمد فهمي على مواقع التواصل الاجتماعي

ليس الدحيح فقط.. هؤلاء يقدمون محتوى علمي على يوتيوب

عمرو أديب لأكرم حسني: لو مكنتش إنسان كنت أحب أبقى حوت

3 مكاسب حققتها هيفاء وهبي من تعاونها مع أكرم حسني في أغنية "لو كنت"