FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 15 أكتوبر، 2009
الممثل أحمد شاكر بمكياج شخصية فريد الأطرش

رغم مرور أكثر من عامين على مسلسله "أسمهان"، لا يزال الفنان الشاب أحمد شاكر عبد اللطيف يعيش نجاح شخصية الفنان الكبير فريد الأطرش، التي قدمها به، وهو ام يجعله يختار بدقة من الأعمال التي تعرض عليه.

قال المسئول الإعلامي للفنان أحمد شاكر في تصريح لـFilFan.com: "بعد مسلسل (أسمهان) عرض علي بطولة أكثر من عمل، وبعد قراءة عدد من السيناريوهات، استقريت على مسلسل تاريخي كبير على المستوى الإنتاجي والفني، لكنه رفض الإفصاح عن تفاصيله".

وأضاف عبد اللطيف: قمت بالاتفاق مبدئيا على تقديم هذا العمل التاريخي مع المنتج إسماعيل كتكت، لكن لم يتحدد موعدا لتحضيره أو تنفيذه.

من ناحية أخرى صرح أحمد أنه لا يشعر بأي قلق من تأثير كأس العالم للشباب على نسبة مشاهدة مسلسله الجديد "زهرة برية"، الذي يعرض متزامنا مع هذه البطولة، مؤكدا أن كأس العالم للشباب في كرة القدم يدفع الجمهور إلى مشاهدة المسلسلات أكثر ليستهلكوا الوقت أكثر قبل إذاعة المباريات.

يذكر أن الفنان الفنان احمد شاكر عبد اللطيف يعرض له حاليا المسلسل البدوي "زهرة برية"، الذي شاركت في بطولته الممثلة السورية قمر خلف والممثلة الخليجية عبير أحمد، تأليف أحمد الخليلي وإخراج عزمي مصطفى.