نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الاثنين، 14 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
احمد فهمي

أعلنت الفنانة هنا الزاهد عبر خاصية الاستوري على صفحتها الرسمية بموقع أنستجرام، عن سرقة حسابات أحمد فهمي على منصات التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: بعد غياب 4 سنوات .. علا غانم تعود إلى مصر ويظهر على ملامحها تقدم السن (فيديو)

أعادت الزاهد نشر منشور خاص بأحمد فهمي يخبر جمهوره بأن حسابه على موقع الفيسبوك والانستجرام تم سرقتهما وقالت "الفيسبوك واكونت الانستجرام بتوع أحمد اتسرقوا وهو مالوش علاقة بأي حاجة هتنزل عليهم"

عقب إثارة ضجة كبيرة حول حقيقة سرقة حسابات الفنان أحمد فهمي تم التوضيح أنه جزء من الدعاية الخاصة بفيلم "العارف" والذي يقوم ببطولته أحمد فهمي وأحمد عز.

يشار أن أحمد فهمي وهنا الزاهد سافرا منذ فترة لقضاء الإجازة الصيفية في تنزانيا وحرصت الزاهد على مشاركة جمهورها أهم لحظات الإجازة عبر نشرها لصور وفيديوهات على صفحتها بموقع الأنستجرام.

الجدير بالذكر أحمد فهمي شارك في بطولة مسلسل "رجالة البيت" الذي عرض في رمضان 2020 مع أكرم حسني وبيومي فؤاد ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي. كما ظهر كضيف شرف في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من بطولة هنا الزاهد ونخبة من النجوم.

اقرأ ايضًا:

الدحيح يرد على اتهامه بالتطبيع: موقفي من القضية الفلسطينية واضح

أحمد حلمي ومنى زكي ويوسف الشريف من بينهم ... النجوم في حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

"ملكة جمال الشرق" التي رفض والدها زواجها من "عبد الحليم" وطاردها الأسطورة "بيليه" في كل مكان ... لقطات من حياة "قطة السينما" زبيدة ثروت

#شرطة_الموضة: أساور ياسمين صبري "الكاجوال" بمليون جنيه