مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 15 أكتوبر، 2009
الفنان محمود قابيل

بعد النجاح المحدود الذي حققه فيلم "الأكاديمية"، كشف الفنان الكبير محمود قابيل أنه لم يكمل تصوير مشاهده بالفيلم، بعد تغيير المخرج بعد أن تغيّر المخرج واعتذر عن تصوير باقي مشاهده.

قال قابيل: "عندما قرأت السيناريو أعجبني، وتحمست له بشدة عندما عرفت أن المخرج هو محمد أنيس، لمعرفتي به منذ كان مساعدا للمخرج الكبير علي عبد الخالق، وأعرف أن لديه وجهة نظر مختلفة ومتميزة، وقررت الانسحاب أنا أيضا من الفيلم بعد انسحابه، بسبب تدخل الممثلين في المونتاج، حسب جريدة "الدستور".

وتابع: لم أشاهد الفيلم حتى الآن، ولا أعرف ماذا فعلوا في باقي مشاهدي التي قمت بتصويرها، فمن المؤكد أنهم استغنوا عنها لأني لم أصورها.

وأضاف: كان متبقيا من الفيلم مشهد مهم جدا، وهو مشهد الحفلة، وعندما سألت المخرج محمد أنيس عنه، رد بأنه استكفى بما صور من الفيلم، وبعد فترة اتصلوا بي لتصوير المشهد، وفوجئت بتغيير المخرج، فرفضت لأني تعاقدت مع المنتج على الفيلم والمخرج، ولا يحق للمنتج أن يستبدل المخرج دون علم فريق العمل، وإلا عليهم أن يتعاقدوا معي على بطولة فيلم جديد بمخرج جديد.

يذكر أن مشاهد الفنان محمود قابيل لم يتم حذفها من الفيلم، رغم عدم تصويره للمشهد المتبقي له.

"الأكاديمية" من بطولة أحمد الشامي ونادر حمدي وياسر فرج وميرنا المهندس وريهام عبد الغفور وعلا غانم وإدوارد وتأليف أحمد البيه وإخراج إسماعيل فاروق.

شاهد إعلان فيلم "الأكاديمية"