نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
فاطمة كشري

وجهت الممثلة فاطمة كشري الشكر لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على استجابته لندائها واستغاثاتها وتكليفه بعلاجها ونقلها إلى مستشفى الشفاء.

وظهرت فاطمة كشري في تقرير عرضه برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم لميس الحديدي ويعرض عبر قناة ON، وحكت ما مرت به في محنة مرضها خلال الفترة الماضية، كاشفة عن وقوف عدد كبير من الفنانين إلى جانبها واتصالهم بها للإطمئنان عليها وعلى رأسهم الفنان أحمد مكي الذي تكفل بعلاجها موجهة الشكر الكبير له.

نرشح لك: إليسا بملامح متغيرة تماما في أحدث ظهور لها

كما وجهت الشكر لكل من اتصل بها ومنهم محمد هنيدي وأحمد السقا ومنة شلبي، كذلك اهتمام نقابة المهن التمثيلية بها وتواصل الفنان أشرف زكي والفنانة نهال عنبر.

وقالت فاطمة إنها كانت تعاني من "الفتاق" العام الماضي وعندما اشتد عليها المرض ذهبت إلى الطبيب وأجرت عملية جراحية، لكن ما حدث بعد ذلك كان اسوأ وحكت قائلة إن الألم استمر حتى تعرضت " الدرنقة " لخلل أدى إلى نزيف والطبيب طلب من الفريق والطاقم إزالة غرزة من أثر العملية وترك الأخرى وقاموا بتركيب الدرنقة مجدداً إلى أن ذهبت إلى بيتها واشتد الآلم عليها وعادت إلى المستشفى.

يذكر أن آخر اعمال فاطمة كشري مشاركتها في مسلسل "عمر ودياب" الذي عُرض في رمضان 2020، وهو من بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ونهال عنبر، تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، من إخراج معتز التوني‎.

اقرأ أيضا:

التعليق الأول لبسنت شوقي بعد عقد القران: الحمد لله اتفك كربي

#شرطة_الموضة: تعرف على سعر فستان لقاء الخميسي وهنا شيحة في عقد قران بسنت شوقي ومحمد فراج

رانيا يوسف تطلب الدعاء لـ "إيركسن": فكرنا بـ محمد عبد الوهاب

أول ظهور لزينب فياض ابنة هيفاء وهبي بعد جراحة تجميل أنفها (فيديو)