محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو، 2021 | آخر تحديث: الأحد، 13 يونيو، 2021
إيهاب فهمي

تحدث الفنان إيهاب فهمي عن دوره في مسلسل "ولاد الناس" الذي تم عرضه ضمن سباق رمضان 2021.

وقال إيهاب فهمي- في تصريحات مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على قناة "الحياة" إن سيناريو مسلسل "ولاد الناس" كان رائعا للغاية، وعندما علمت أن المؤلف والمخرج هاني كمال سعدت جداً، نظرا لنجاحه الكبير في تجربة مسلسل "أبو العروسة".

نرشح لك : خريجة الـ AUC التي دعمت فلسطين وتمتلك "حاسة سادسة"... ما لاتعرفه عن مايان السيد

وكشف إيهاب فهمي كواليس تقديمه لشخصية الإعلامي ضمن أحداث المسلسل قائلا: "تعاملت معها باستمتاع وبفكر مختلف والسر في كيفية البحث عن مفاتيح الشخصية لكي أمتلكها، وعشنا لحظات ممتعة أثناء التصوير والمخرج أعطانا حرية كاملة فى التعبير وتجسيد المشاهد.

وتابع: "هناك بعض المشاهد الصعبة بالمسلسل، وتعمقت في الأحداث لدرجة أن هناك شخصية لولد اسمه (باسم)، ومن اندماجى تذكرت ابنى وقلت له (أحمد) في إشارة إلى ابنه".

تدور أحداث المسلسل حول وقوع حادث أتوبيس مدرسة ودخول عدد من الطلبة إلى غرفة العمليات، وما يتعرض له أولياء الأمور من أزمات بعد هذا الحادث وكيف تختلف طريقة تعاملهم مع أولادهم وتربيتهم لهم.

ومسلسل "ولاد ناس" من إنتاج "سكوير ميديا" للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، وتأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة نخبة من النجوم، أبرزهم أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، صفاء الطوخي، وآخرين.

يذكر أن برنامج "واحد من الناس" يذاع يوم السبت في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر عبر قناة الحياة.

اقرأ ايضًا:

ابنة نجم الأهلي التي أكلت دود وعنكبوت في مسابقة ... معلومات لا تعرفها عن بسنت شوقي عروس الوسط الفني

اطلالات بسيطة للعروس والنجوم وغطاء رأس لبسنت شوقي..8 ملاحظات على حفل زفاها على محمد فراج

حلم بمشاهدة الريحاني على المسرح والقصري سبب له عقده في حياته ودبلج هذه الشخصية في كرتون "حكاية لعبة" ... محطات من حياة محمد عوض

طارق لطفي: اتشتمت كتير بسبب مسلسل "القاهرة كابول" (فيديو)