نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
صبري عبد المنعم

حكى الفنان صبري عبد المنعم عن فترة إصابته بالسرطان وهي المحنة الكبيرة التي مر بها قبل سنوات.

وحل عبد المنعم ضيفا على برنامج "باب الخلق" من تقديم الإعلامي محمود سعد عبر قناة "النهار" وحكى ما حدث له بداية من عام 2001 وحتى عام 2005.

نرشح لك: ابنة نجم الأهلي التي أكلت دود وعنكبوت في مسابقة ... معلومات لا تعرفها عن بسنت شوقي عروس الوسط الفني

وقال: "فجأة جالي وجع غريب في دراعي الشمال، وأنا كنت رياضي كنت ملاكم وقت دراستي الثانوية، روحت لدكاترة ومحدش عرف في إيه، قولت أعمل رنين طلع في ورم في العضلة".

وتابع حكايته أنه تعرف على أحد الأطباء في مستشفى الأطفال 57357، وهو من قام بإجراء العملية الجراحية له، ولولا أنه كان شخصا رياضيا لكانت نتيجة العملية مختلفة.

وأكمل أنه في العام التالي في 2002 شعر بضيق في التنفس، فأجرى رنين على الصدر واتضح أنه مصاب بسرطان في الرئة اليمنى، ذهب للطبيب مجددا وأجرى عملية استئصال الرئة، وخسر كل ما يملك من أموال في رحلة العلاج، وفوجيء في هذا الوقت باتصال من الفنان الراحل المنتصر بالله أخبره فيه أن هناك شخص سعودي سيتكفل باستكمال علاجه الكيماوي والإشعاعي وفعلا سافر إلى المملكة العربية السعودية وجلس هناك لمدة عام.

بعدها عاد إلى العمل وأصبح في حالة جيدة، ثم عاودته الآلام في الصدر، فأجرى أشعة جديدة واتضح أنه مصاب بسرطان في الغشاء البلوري، وكان علاجه صعبا واستمر فيه لمدة عامين.

وحكى أنه كان يستمر في العلاج الكيماوي لمدة 17 ساعة في اليوم على مدار أيام طويلة ثم يأخذ راحة لمدة يومين ويعود للعلاج مجددا.

يذكر أن آخر أعمال صبري عبد المنعم مسلسل "ضل راجل" وعرض في رمضان 2021 من بطولة ياسر جلال ونور ونرمين الفقي.

اقرأ أيضا:

تعرف على فارق العمر بين بسنت شوقي ومحمد فراج

بعد خضوعه لعملية جراحية ... عبد الرحمن أبو زهرة يطلب الدعاء

آسر ياسين وأبطال بـ"100 وش" في زيارة لـ شريف دسوقي (صور)

نجم الأهلي الشاهد الأول على عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي (فيديو)