محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 9 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
نبيل الحلفاوي وهشام إسماعيل

أدلى الفنان هشام إسماعيل بتصريحات تليفزيونية مساء يوم الاثنبن تحدث فيها عن اعتقاده بوجود مؤامرة ضد نادي الزمالك، يقف ورائها المسئولين في نادي الأهلي.

أثارت تصريحات هشام إسماعيل حالة من النقاش بين محبي كرة القدم، وهو ما دفع الفنان نبيل الحلفاوي المعروف بتشجيع لفريق الأهلي للتعليق على تصريحات "إسماعيل".

نرشح لك- هشام إسماعيل يهاجم الإعلام بسبب فرجاني ساسي ونظرية المؤامرة : هو لعيبة الأهلي بيغيروا في الشارع ؟

أعاد نبيل الحلفاوي نشر مقطع من مداخلة هشام إسماعيل وكتب عبر حسابه على Twitter: "والله أنا لما قريت الكلام ده منسوب له قبل كده.. افتكرته بيتريق على نظرية المؤامرة. لغاية ما شفت الفيديو".

أضاف الحلفاوي: "ده بيتكلم جد. الأهلي كده ما شاء الله عنده أقوى جهاز مخابرات في العالم. ما تقلقوش من موضوع سد النهضة. الأهلي جاهز".

يذكر أن نبيل الحلفاوي شارك مؤخرا في بطولة مسلسل "القاهرة كابول" مع طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي وحنان مطاوع، فيما شارك هشام إسماعيل في بطولة مسلسل "ضد الكسر" مع نيللي كريم، محمد فراج ولقاء الخميسي، ومسلسل "أحسن أب" مع علي ربيع وسامي مغاوري وهاجر أحمد، ويستأنف تصوير دوره في مسلسل "إجازة مفتوحة" وهو مسلسل اجتماعي من 45 حلقة، يشارك في بطولته شريف منير، لقاء الخميسي، نورهان، مراد مكرم وملك قورة، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد حماقي، ومن المنتظر عرضه خلال عام 2021.

اقرأ أيضا:

ملحمة "الشموس الثلاثة" .. حكايات من حفل خالد ورشيد طه وفضيل الأسطوري

كيف بدت ناهد السباعي في أول ظهور لها بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرا (فيديو)

تطورات الحالة الصحية للكويتية مرام البلوشي بعد إصابتها بجلطة في القلب

انتقادات للكويتية فاطمة الصفي بسبب وشم على ظهرها.. هكذا ترد