FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2009
غادة عادل

قرر أسامة الشيخ رئيس قطاع القنوات المتخصصة، المشاركة في الدورة الخامسة عشرة لمهرجان الإعلام العربي بكل البرامج التي أنتاجها القطاع لشهر رمضان 2009.

قال مصدر مسئول من قطاع القنوات المتخصصة في تصريح خاص لـFilFan.com: "قرر أسامة الشيخ المنافسة ببرامج القطاع على جائزة (أحسن برنامج) في الدورة الخامسة عشرة لمهرجان القاهرة للإعلام العربي، التي تبدأ فعالياتها 11 نوفمبر 2009".

والبرامج التي اختارها الشيخ للمشاركة في المهرجان هي تلك البرامج التي قدمها مشاهير ونجوم الفن وهي: "أنا واللي بحبه" الذي قدمته الفنانة غادة عادل على شاشة قناة "نايل لايف"، وبرنامج "الكمين رايح جاي" الذي قدمته المذيعة دينا رامز رئيسة قناة "نايل لايف"، بالإضافة إلى برنامج "الجريئة" الذي قدمته المخرجة إيناس الدغيدي، والذي أثار جدلا واسعا، والذي عرض على شاشة "نايل سينما"، وبرنامج "دويتو" الذي قدمتة المطربة اللبنانية ديانا كرازون, والبرنامج الكوميدى "100.7" الذي قدمته الفنانة هنا شيحة.

كان قطاع القنوات المتخصصة قد رصد ميزانية 30 مليون جنيه لإنتاج هذه البرامج، التي تقوم وكالة "صوت القاهرة" حاليا بتسويقها للعرض الثاني على بعض الفضائيات العربية والمصرية.

يذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم رحبت مؤخرا بطلب راوية بياض رئيسة قطاع الإنتاج والمسئولة عن حفلي الافتتاح والختام بالهرجان، ويتم حاليا الاتفاق على كلمات الأغانى وأوبريت الافتتاح, الذي تحضر نانسي خلال أيام للقاهرة، للقيام ببروفاته على المسرح الفرعوني بمدينة الإنتاج الإعلامي.

شاهد جزء من برنامج "أنا واللي بحبه"