FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 6 يونيو، 2021 | آخر تحديث: الأحد، 6 يونيو، 2021
شريف دسوقي

أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية حول حالة الفنان شريف دسوقي الصحية فترددت أقاويل بأنه سيخضع لعملية جراحية جديدة وأخرى بأنه خرج من المستشفى.

تواصل Filfan مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي لمعرفة تطورات حالة شريف دسوقي، الذي أكد أنه مازال في المستشفى وبحالة نفسية وصحية جيدة وفي تحسن مستمر.

نرشح لك: تُحقق أرباحًا خيالية... قصة اليوتيوبر أم نور من الكفتة إلى ريهام سعيد

وصرح أشرف زكي أن شريف دسوقي لم يخضع لعملية جراحية جديدة بعد أن قام ببتر ساقه وكل ما يقوم به حاليا في المستشفى هو قيام الأطباء المتخصصين بالتغيير على الجرح بعد العملية الجراحية، موجها رسالة للجمهور: "اطمنوا شريف بخير".

وكان شريف دسوقي قد وجه أول أمس رسالة إلى جمهوره عبر فيها عن سعادته بحب الجمهور له، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الأجتماعي Facebook، قال فيها: "انا فرحان جدا بحبكم ليا ومتأسف لعدم الرد على كل الرسايل اللي اتبعت على الصفحة ، في أسبوع واحد اكتر من 10000 رسالة اتبعتت بيطمنوا على صحتي ، انا بحبكوا جدا واسف مرة تانية لو اتأخرت في الرد على حد".

يشار أن الفنان شريف دسوقي خضع لعملية بتر في قدمه بسبب مضاعفات مرض السكري.

الجدير بالذكر أن شريف دسوقي شارك في موسم رمضان الماضي في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، كما ينتظر دسوقي عرض فيلم "الأنس والنمس" مع محمد هنيدي.

اقرأ ايضًا:

تُحقق أرباحًا خيالية... قصة اليوتيوبر أم نور من الكفتة إلى ريهام سعيد

محمد الفخراني يكشف لـ "في الفن" وصفة رشاقته المفاجئة: خسيت 21 كيلو بدون أطباء

كيف تقضي أجازتك على طريقة نسرين طافش؟ اعرف سعر الليلة في هذا الفندق بدبي

موعد عرض فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" لـ كريم عبد العزيز في دور السينما