FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 5 يونيو، 2021 | آخر تحديث: السبت، 5 يونيو، 2021
شعار Extra news

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تعيين خالد مرسي رئيسا لقناة "Extra news"، كما تم الموافقة على تعيين أحمد الطاهري نائبا له، وذلك في إطار خطة التطوير داخل قطاعات الشركة.

ويشغل خالد مرسي منصب نائب رئيس تحرير الأهرام، وبدأ العمل الصحفي في مؤسسة الأهرام منذ أكثر 30 عاما، كما عمل في عدد من الصحفي والمجلات العربية.

نرشح لك : استشاري طب نفسي يحلل لـ"في الفن" أزمة محمد رمضان الأخيرة: لديه غباء اجتماعي... ويهتم بصناعة الحالة الجدلية


كما تولى رئاسة قناة النهار اليوم، بعدها انتقل للعمل بشبكة تلفزيون النهار في عام 2011، بعدها تولى رئاسة قناة on live الإخبارية في عام 2018، كما تولى رئاسة شبكة on والحياة في نفس العام، ثم تولى منصب المنسق العام لشبكتي on والحياة.

الجدير بالذكر أن الكاتب الصحفي أحمد الطاهرى يشغل منصب رئيس تحرير مجلة روز اليوسف، كما عمل مستشارا لمؤسسة دى ميديا الإعلامية، وأسس وتولى رئاسة تحرير مركز النادى الدولى لدراسات السياسة الخارجية، وعمل أيضا كرئيس لتحرير جورنال مصر ومديرا لمكتب الوطن لدى واشنطن.

بالإضافة لكونه زميل زائر لعدد من مراكز الأبحاث الأمريكية، ومثل مصر فى برنامج الزائر الدولى للقيادات بالولايات المتحدة، وأيضا محرر دبلوماسى لعدد من الصحف المصرية والعربية، بالإضافة لعمله كمذيع فى الراديو 9090.

اقرأ أيضا:

بعد فيديو محمد رمضان.. نائبة برلمانية تطالب بمعاقبته بتهمة استغلال منصات التواصل الإجتماعي

تشييع جثمان شقيق شيرين بعد وفاته بفيروس كورونا

مأخدتش بالي ... عفاف مصطفى تعلن وفاة زوجة محمد الحلو بعد رحيلها بـ 6 سنوات

ملاحظات على إعلان فيلم "مش أنا" لـ تامر حسني ... كوميديا ماجد الكدواني وضيوف الشرف