محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 5 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان كالعادة لانتقادات واسعة بسبب الأزمات التي تُلاحقه واحدة تلو الأخرى آخرها أزمة فيديو التحفظ على أمواله.

وحلل استشاري الطب النفسي إبراهيم مجدي عبر FilFan أزمات محمد رمضان وقدم له روشتة نصائح للتخلص منها والوصول للعالمية التي يرغب في الوصول لها وهو ما سنرصده في النقاط التالية:

نرشح لك : فقدان جنينها وإخفاء وجه زوجها ... ملاحظات على وثائقي ميريام فارس "الرحلة" على Netflix

- لديه غباء اجتماعي وينقصه فريق محترف لإدارة تصرفاته وموهبته فهو يملك موهبة ولكنها ليست كافية وتصرفاته غير ناضجة ولا يستطيع قياس رد الفعل حوله.

- اكتفى محمد رمضان بفئة معينة من الجمهور وهي من 15 لـ 20 عامًا وهذه الشريحة تقل تدريجيا بسبب أفعاله فهو كنجم يجب أن يهتم بكل الطبقات فلدينا مثال الزعيم عادل إمام الغني والفقير يُشاهده.

- أفعاله أثرت على أعماله ونجاحه فنشعر بالفرق بنجاحه الكبير بمسلسل "البرنس" في رمضان 2020 ومسلسل "موسى" العام الحالي فلا أحد شعر بالمسلسل.

- يهتم بصناعة الحالة الجدلية فقط ويسعى فهو نجم ويهتم بالتريند وليس العكس أن يكون تريند بسبب نجاح أعماله.

- ينقصه مستشار اقتصادي وإعلامي وفريق عمل حتى يصل للعالمية التي يسعى إليها مثل الفنان عمر الشريف الذي وصل للعالمية بسبب استعانته بمستشارين من فرنسا وإيطاليا وإسبانيا وإنجلترا، فلا يصح أن تقول أنك عالمي بدون لغات وفكر اقتصادي.

- محمد رمضان سينتهي لو قام بحصر نفسه في الفيديوهات التي ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كي تحصد مشاهدات مرتفعة ليجني منها أرباح.

- يحتاج لاستشاري نفسي لتأهيله نفسيا مثل نجوم العالم كنجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح والفنان الكبير أحمد زكي وكذلك أن يكون بجواره مجموعة من المثقفين.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان ظهر في فيديو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام وقال أنه تلقى اتصال هاتفي من أحد موظفي البنك يخبره فيه بأن الدولة تحفظت على أمواله وعقب رمضان على الأمر بأن امواله جميعها للدولة المصرية وأنه يمتلك ضعف المال في بيته.

اقرأ أيضا:

بعد فيديو محمد رمضان.. نائبة برلمانية تطالب بمعاقبته بتهمة استغلال منصات التواصل الإجتماعي

تشييع جثمان شقيق شيرين بعد وفاته بفيروس كورونا

مأخدتش بالي ... عفاف مصطفى تعلن وفاة زوجة محمد الحلو بعد رحيلها بـ 6 سنوات

ملاحظات على إعلان فيلم "مش أنا" لـ تامر حسني ... كوميديا ماجد الكدواني وضيوف الشرف