نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: السبت، 5 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
أحمد حلمي وابنته

تصدر الفنان أحمد حلمي اليوم تريند جوجل بعدما حرص هو ومنى زكي على دعم ابنتهما لي لي في مشروعها الجديد، ومن المعروف أنها ليست المرة الأولى التي يدعم فيها أحمد حلمي ابنته ويشجعها على تنمية موهبتها، وإليكم في السطور القادمة 3 مواقف أظهرت دعم أحمد حلمي ومنى زكي لموهبة ابنتهما لي لي.

نرشح لك: نوال الزغبي تحقق أمنية ملحن فلسطيني توفي بكورونا

أحمد حلمي يساند ابنته في مشروعها الجديد

ظهر الفنان أحمد حلمي أثناء مساندته لابنته ودعمه لها في مشروعها الجديد، عن طريق حضورهما لمكان عرض المنتجات التي قامت بصنعها وبيعها. كما حرص حلمي على مشاركة الجمهور الصور والفيديوهات التي تم تصويرها ونشر حلمي صورة يظهر فيها المنتجات التي قامت لي لي بصنعها وعلق قائلًا أنه لن يحصل على تخفيض من ابنته بل سيحصل على التيشيرت.

كذلك قام بالتعليق على صورة لي لي قائلًا أنه سوف يظل فخور بها.

أحمد حلمي ومنى زكي وابنتهما


تشجيع أحمد حلمي الدائم لابنته

يحرص حلمي على تشجيع ابنته على تنمية موهبتها وخوض التجارب الجديدة فدعمه لها في مشروعها ليس بجديد على أحمد حلمي أو منى زكي، فلقد صرحت لي لي في أحد اللقاءات الصحفية أن والدها دائمًا ما يقوم بتشجيعها ودعمها في حال إنجاز أي عمل فني جديد وعلى الرغم من قلقه من انشغالها بهوايتها عن الدراسة إلا أنه شجعها على الاستمرار في ورش تعليم الأطفال الرسم والتلوين.

دعم منى زكي لابنتها

ليس أحمد حلمي هو الداعم الوحيد لابنته فوالدتها الفنانة منى زكي تدعمها ايضًا باستمرار وساعدتها في إظهار موهبتها للجمهور من خلال مشاركتها في مسلسل "لعبة نيوتن" والرسم على الملابس التي ارتداها الفنان الشاب آدم الشرقاوي أو "بيج زي" والتي ساهمت في إبراز ملامح الشخصية.

يشار أن لي لي حلمي تقوم بالرسم والتلوين على الملابس من أجل إضافة طابع مختلف وشبابي على المنتجات.

اقرأ ايضًا:

ملاحظات على إعلان فيلم "مش أنا" لـ تامر حسني ... كوميديا ماجد الكدواني وضيوف الشرف

إسلام حافظ يعلن تحول رواية "قشتمر" لـ نجيب محفوظ إلى عمل فني

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي أنيقة بفستان مميز في أحدث جلسة تصوير

عمرو دياب يغني في حفل زفاف نجل رجل الأعمال محمد أبو العينين - صور